فيس كورة > أخبار

أزمة خطيرة في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

أزمة خطيرة في دوري المحترفين

اللاعب اتهم النادي بخطفه وتعذيبه لإثبات الواقعة

"الهلال" يتهم "عيسى" بإغراء "الخطيب" للمساعدة في فوز "العميد"

 

القدس – 12/10/2011 - أعلن عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس عن تشكيل لجنة تحقيق داخل النادي لكشف ملابسات قضية الاتهام الموجه للاعب الفريق علي الخطيب بالتلاعب في المباريات التي يكون الهلال طرفها بالتعاون مع مدرب أحد الأندية المعروفة في دوري المحترفين.

وقال الخطيب في تصريحات إذاعية: "أوقفنا اللاعب عن تمثيل الفريق وطلبنا منه التوقيع على أوراق تؤكد أنه حصل على مستحقاته المالية ولكنه رفض"، وشدد على أن اتهامات اللاعب لإدارة النادي بتعرضه للخطف والاعتداء لا أساس لها من الصحة.

وأشار رئيس هلال القدس إلى أن لديه معلومات تؤكد أن الخطيب تلاعب بنتيجة إحدى مباريات الفريق، مهدداً بأنه "إذا لم يستطع اتحاد الكرة إعادة حقنا سنستعيده بأنفسنا".

ومن جانبه، نفى علي الخطيب اتهامات إدارة هلال القدس, وأنكر أن يكون سبب توقيفه من الفريق جاء على خلفية التلاعب بالنتائج أو سب الذات الإلهية، وقال في تصريحات لإذاعة "منبر الحرية": "اتهموني ببيع المباراة للكابتن سمير عيسى المدير الفني لشباب الخليل مقابل مبلغ من المال وهذا عار عن الصحة".

ولفت الخطيب إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضد إدارة هلال القدس, وكشف النقاب عن تعرضه للاختطاف والضرب والتعذيب من قبل عبد القادر الخطيب ومجموعة من شباب إدارة الهلال واحتجزوه في غرفة ببلدة الرام وطلبوا منه التوقيع على أوراق تخص مستحقاته المالية، وهو ما نفاه رئيس نادي الهلال بشكل قاطع.

أما سمير عيسى المدير الفني لشباب الخليل، فقال إنه لن يسمح لمؤامرة جديدة تحاك ضده, وقال أنا جاهز أن ادخل إلى المسجد الأقصى لقسم اليمين بأنني لم أتحدث مع علي الخطيب بهذا الأمر بشرط أن يدخل عبد القادر الخطيب إلى المسجد ويحلف على المصحف الشريف إنني اشتريت المباراة من اللاعب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني