فيس كورة > أخبار

لجنة المسابقات تعدِّل بعض مباريات الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

بسبب انشغال ملعب بيت لاهيا

لجنة المسابقات تعدِّل بعض مباريات الدرجة الأولى

 

غزة – 25/11/2012 - شهد الجدول المُعدل لبطولة دوري الدرجة الأولى الذي أطلع اتحاد كرة القدم وسائل الإعلام عليه، أمس، تعديلاً جديداً فيما يتعلق بالمباريات المُقررة على ملعب بيت لاهيا.

التعديل طال خمس مباريات ضمن منافسات الجولتين العاشرة والحادية عشرة، بواقع مباراة واحدة للجولة العاشرة وأربع في الجولة التي تليها، وذلك عقب قراره باستئناف بطولاته الرسمية عقب انتهاء الحرب التي خلفت دماراً كبيراً في ملعبي اليرموك وفلسطين.

وجاء التعديل في الجولة العاشرة في مباراة فريقي بيت حانون الأهلي وخدمات خانيونس، التي تم تأخير إقامتها إلى الخامس من ديسمبر القادم بدلاً من الثاني منه، بسبب انشغال الملعب في ذلك الموعد.

أما التعديل على منافسات الجولة الحادية عشرة فطال مباراة فريقي خدمات جباليا مع التفاح، لتقام في 7 من ديسمبر بدلاً من التاسع منه، ومباراة فريقي شباب جباليا مع الهلال لتُقام في 10 ديسمبر بدلاً من التاسع منه، مباراة فريقي بيت حانون الأهلي مع الزيتون، حيث تُقام في 12 ديسمبر بدلاً من السابع منه.

المباراة الوحيدة التي خضعت للتعديل بعيداً عن ملعب بيت لاهيا، هي مباراة خدمات دير البلح مع خدمات خانيونس، لتقام في الثاني عشر من ديسمبر بدلاً من الثامن منه على ملعب الشهيد محمد الدرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني