فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يؤكد أهمية دور قناة الكتاب في تغطية الدوري

  •  حجم الخط  

خلال زيارة لقناة الكتاب الفضائية لحشد الدعم بعد الحرب

اتحاد كرة القدم يؤكد على أهمية الإعلام في تغطية بطولاته

 

غزة – 26/11/2012 - استقبل النائب جمال الخضري رئيس مجلس إدارة قناة الكتاب الفضائية ورئيس مجلس أمناء الجامعة الاسلامية في مقره بالجامعة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ورحب النائب الخضري بالوفد الزائر مثنياً على جهودهم في إطلاق البطولات الكروية في قطاع غزة واستئنافها عقب الحرب على غزة رغم ما يواجه من صعوبات ، معتبرا أن قرار الاتحاد باستنئاف بطولة الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى رغم قصف الاحتلال لملعبي فلسطين واليرموك، تحد كبير يعكس حرص الاتحاد على النجاح.

ووضع الخضري إمكانات قناة الكتاب والبرامج الرياضية التي يبثها تحت تصرف الاتحاد انطلاقاً من الشراكة بين المؤسسات لخدمة الوطن بكافة شرائحه.

بدوره ثمن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد دور قناة الكتاب في تغطية النشاطات التي يشرف عليها اتحاده, مضيفا أن القناة استطاعت من خلال مهنيتها أن تخطف قلوب الجماهير الرياضية التي أصبحت تنتظر بفارغ الصبر البرامج الرياضية للقناة.

كما شكر الاتحاد على لسان عضوه محمد الدلو إدارة الجامعة الاسلامية على وضعها ملعب الجامعة تحت تصرف الاتحاد لتسيير بطولة بنك فلسطين للبراعم.

كما وطلب إسماعيل مطر رئيس لجنة الحُكام من القناة بتزويد اللجنة بالحالات التحكيمية من أجل مراجعتها مع الحكام خلال ورشات العمل التطويرية، فيما أشاد عضوا الاتحاد يوسف صرصور وعمرو العماوي بالقناة وما تقدمه من خدمة للرياضة الفلسطينية.

وتبادل الطرفان في نهاية اللقاء الهدايا التذكارية, متفقين على العمل سويا في سبيل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية كل في مجال اختصاصه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني