فيس كورة > أخبار

أيوب : جاهزون لإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية

  •  حجم الخط  

في انتظار الاجتماع المركزي في رام الله

أيوب : جاهزون لإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 26/11/2012 - أكد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية أن ملف الانتخابات الخاصة بالاتحادات الرياضية أصبح جاهزاً، في انتظار تحديد موعد رسمي لإجرائها خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأوضح أيوب إن اجتماعاً مركزياً للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية سيعقد في رام الله حال سمحت الظروف بعد العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأشار أيوب إلى أن اللجنة الأولمبية قامت بجهد كبير من خلال حصر الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية، حسب النظام واللوائح ووفق الشروط المعلن عنها.

وأضاف إن من بين الشروط التي تم التأكيد عليها تسديد الاشتراكات من أعضاء الجمعية العمومية، وحصر الأندية والمراكز التي لا تشارك في البطولات الرسمية، وقال:" نحن جاهزون لإجراء الانتخابات بالتزامن، لدينا ملف متكامل وننتظر الظروف المناسبة بعد العدوان على غزة".

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية تسعى لمشاركة الأكاديميين والتخصصات النوعية لرفد اللجنة بكوادر علمية قادرة على قيادة المرحلة المقبلة، ومنح الدماء الشابة فرصة لتطوير العمل الرياضي.

وحول دور الأولمبية في فضح جرائم الاحتلال بحق الرياضة، أوضح أيوب إن الأولمبية قامت بدورها من خلال تزويد اللجان والاتحادات الدولية بتقارير مفصلة عن حجم الدمار الذي لحق بالملاعب والمرافق الرياضية جراء العدوان على غزة، مشيراً إلى وجود تعاطف كبير من جميع الدول، وتجاوب من "الفيفا" بتعهدها بإعادة بناء ما دمره الاحتلال، ورفضها لاستهداف الرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني