فيس كورة > أخبار

"بلاتر" يزور غزة نهاية العام الجاري

  •  حجم الخط  

الرجوب أعلن عن مرافقته

"بلاتر" يزور غزة نهاية العام الجاري

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 26/11/2012 - أكد اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة, رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية, رئيس اتحاد كرة القدم, أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر, سيزور فلسطين نهاية العام الجاري, وسيقوم على هامشها بدعوته لزيارة قطاع غزة برفقته للاطلاع على الاوضاع الصعبة التي تعاني منها الرياضة الفلسطينية, خاصة بعد قصف عدد من المنشآت الرياضية على رأسها ملعبا فلسطين واليرموك, اللذان تعرضا لدمار كبير.

وقال الرجوب خلال حديثه عبر برنامج "خط الوسط" الذي يبث على قناة الكتاب الفضائية, أن الاتحاد سيعقد اجتماعات دورية في الضفة وغزة وبيروت, وأن هذا القرار قد اتخذ قبل العدوان الاسرئيلي الاخير على غزة.

وأضاف الرجوب أنه يعمل جاهدا لتطوير الرياضة في المحافظات الجنوبية, كما هو الحال في نظيرتها الشمالية, وأنه ينظر لغزة والضفة كوطن واحد, مؤكدا أن غزة ستشهد نقلة نوعية يلاحظها الجميع.

وأبدى الرجوب سعادته بابعاد الرياضة عن التجاذبات السياسية, لافتا الى أنه كان يتابع كل الاحداث في قطاع غزة, من خلال تواصله مع نائبيه ابراهيم أبو سليم ووليد أيوب, وأنه كان على الفور يتابع مع الفيفا كل مايحدث من تدمير للمنشآت الرياضية.

وأوضح الرجوب أن عيد الاعلاميين القادم سيكون في قطاع غزة, بحضور عدد كبير من الاعلاميين العرب والاجانب, كما شهدته الضفة الغربية العام الحالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني