فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولي : تقديم الجولة العاشرة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولي : تقديم الجولة العاشرة

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 29/11/2012 – يصل دوري الدرجة الأولي إلي الجولة العاشرة بعدما توقف لمدة أسبوعين بسبب العدوان الغاشم علي قطاع غزة, ويقام في هذا الأسبوع ستة مباريات أبرز هذه اللقاءات سيجمع خدمات المغازي وشباب جباليا, وخدمات البريج والزيتون, وخدمات جباليا والصلاح, وأهلي النصيرات والتفاح, وبيت حانون الأهلي وخدمات خانيونس, وتختتم الجولة العاشرة بلقاء الهلال وخدمات دير البلح.

وفي قمة مباريات الجولة العاشرة يحل شباب جباليا المتصدر برصيد(24) علي مضيفه خدمات المغازي(18) يوم الجمعة, ويسعي الشباب إلي الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع ملاحقه الهلال من خلال الفوز علي المغازي الذي سيكون أمام اختبار صعب لاستكمال صحوته التي بدأها متأخراً.

وعلي نفس الملعب يستضيف خدمات البريج(13) فريق الزيتون(7) يوم السبت في مواجهة تجمع كلا الفريقين ولن يقبل فيها البريج تقاسم النقاط في ظل مساعيه للعودة إلي الواجهة من جديد, فيما أعتاد الزيتون علي العودة من الملاعب بنتائج سلبية.

ويحتض ملعب بيت لاهيا لقاء لا يقل قوي عن الأول عندما يجتمع خدمات جباليا(13) والصلاح(13) يوم السبت في مواجهة متكافئة بينهما من حيث التعادل في النقاط وتقارب المستوي وسيسعي كلاهما لكسر الشراكة بتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة يوم الأحد بلقاء أهلي النصيرات(10) والتفاح(2) علي ملعب الدرة وستكون فرصة الأهلي علي تحقيق الذي غاب عنه في الجولات الأربعة الماضية, فيما فشل التفاح في تحقيق أي فوز له حتى الآن في البطولة.

وفي أقوي مواجهات الأحد يحتضن ملعب بيت لاهيا لقاء بيت حانون الأهلي(15) وخدمات خانيونس(18) والذي يعتبر "تكسير عظم" نظراً لقوة الفريقين وبحث كل منهما علي تحقيق الفوز وتفادي الخسارة في المباراة.

وتختتم الجولة العاشرة بلقاء الهلال(22) وخدمات ديرالبلح متذيل الترتيب(2) والذي يجمعهما علي ملعب بيت لاهيا يوم الاثنين ,وستكون الفرصة أقوي بالنسبة للهلال بتضييق الخناق علي المتصدر شباب جباليا وربما يعود لها في حال نجح المغازي في تعطيل الشباب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني