فيس كورة > أخبار

فلسطين تخسر أمام البحرين بهدفين وديين

  •  حجم الخط  

استعداداً لغرب آسيا بالكويت

فلسطين تخسر أمام البحرين بهدفين وديين

 

الدوحة (قطر) 29-11-2012 (ا ف ب) - فاز منتخب البحرين لكرة القدم على نظيره الفلسطيني 2-صفر اليوم الخميس في المباراة الدولية الودية التي أقيمت على استاد سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة بقطر.

وسجل محمد حسين (20) وجيسي جون (64) الهدفين.

وتأتي المباراة في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الكويت خلال الفترة من 8 حتى 20 من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ويعسكر المنتخبان في العاصمة القطرية الدوحة، وسيلتقي المنتخب البحريني مع نظيره العراقي وديا ايضا في 3 كانون الأول/ديسمبر.

وبدأ الفريق الفلسطيني مهاجما من خلال اعتماد المدرب جمال محمود على المهاجمين أشرف الفواغرة واياد أبو غرقود ومن خلفهما معالي كواري ولاعبي الاطراف عماد زعتر وحسام أبو صلاح، فيما اعتمد مدرب البحرين على تكثيف منطقة الوسط بخمسة لاعبين وأمامهم المهاجم الوحيد محمد الطيب.

وكان المنتخب الفلسطيني الأخطر مع بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل من كرة ثابتة نفذها موسى أبو جزر ارتدت من العارضة إلى داخل الملعب (6)، ونجح المنتخب البحريني في افتتاح التسجيل عن طريق محمد حسين مستفيدا من كرة ثابتة نفذها حسين سلمان تابعها برأسه في شباك الحارس توفيق أبو حماد (20).

وحاول المنتخب الفلسطيني العودة للمباراة وكثف محاولاته على مرمى الحارس سيد محمد جعفر، ومن كرة مرتدة سريعة وفي غياب التنظيم الدفاعي في صفوف البحرين، مرر عماد زعتر الكرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى المندفع من الخلف أشرف الفواغرة سددها إلى خارج المرمى (33).

ومع بداية النصف الثاني، بدأ المنتخب البحريني بقوة ونجح في الوصول لمرمى الحارس الفلسطيني البديل محمد شبير في أكثر من مناسبة كانت أخطرها تسديدة حسين سلمان التي مرت بجوار القائم الأيسر (48)، تبعتها فرصة وحمد عبد المنعم الدخيل الذي توغل من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية التقطها الحارس محمد شبير في الوقت المناسب (51).

وأجرى مدرب البحريني الأرجنتيني غابرييل كالديرون 4 تغييرات دفعة واحدة مشركا جيسي جون وفيصل بودهوم ومحمد الملا وعيسى غالب في محاولة لتنشيط خطي الوسط والهجوم.

ونجح المنتخب البحريني في اضافة الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من عيسى غالب إلى جيسي جون غير المراقب داخل منطقة الجزاء فارتمى ووضعها رأسية في مرمى شبير (64).

وكاد جيسي جون يضيف الهدف الشخصي الثاني وسدد كرة قوية مباغتة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر (71).

* مثل فلسطين: توفيق أبو حماد (محمد شبير)- رائد فارس ونديم براغثة وخالد مهدي وموسى أبو جزر (أحمد سلامة) وحسام أبو صاح (هاني النابلسي) وخضر حماد ومعالي كوارع (حسام وادي) وعماد زعتر (خلدون الحلمان) وأشرف نعمان(عبد الحميد أبو حبيب) وإياد أبو غرقود.

* مثل البحرين: سيد محمد جعفر- داوود سعد وعبدالله المرزوقي ومحمد حسين ووليد الحيام، وحمد عبد المنعم الدخيل (محمد الملا) وحمد راكع (جيسي جون) وسلمان عيسى (فيصل بودهوم) وسيد ضياء شبر (محمود عبد الرحمن) وحسين سلمان (سامي الحسيني) ومحمد الطيب (عيسى غالب).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني