فيس كورة > أخبار

"المدهون" المنظمات الدولية غيرت وجهة نظرها في الرياضة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

"المدهون" المنظمات الدولية غيرت وجهة نظرها في الرياضة الفلسطينية

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/11/2012 – قال الدكتور محمد المدهون, وزير الشباب والرياضة, بأن استئناف بطولة الدوري أكبر دليل علي انتصار أبناء الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الغاشم الذي تعرض له قطاع غزة في الفترة الماضية, وعلي الرغم من استهداف البنية التحتية للرياضة إلا أن الإصرار والتحدي كانوا أكبر مساندة للانتصارات المتتالية التي يحققها أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا المدهون, المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته أمام الهجمات المتكررة علي الملاعب والأندية من قبل الاحتلال مطالباً أن يكون هناك موقف حاسم من خلال تجميد مشاركة الاحتلال في كافة الأنشطة الرياضية.

وأشار المدهون إلي تغيير وجهات نظر وتطور مواقف المنظمات الرياضية الدولية والتي أكتفت باستنكار قصف ملعب فلسطين في الحرب الماضية, إلا أن تكفل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإعادة ترميم الملاعب المتضررة دليل علي التطور الكبير الذي حدث في وجهة نظر الإتحاد الدولي.

وكشف المدهون عن عدة مشاريع طرحت للإتحاد الدولي عبر إتحاد كرة القدم لإنشاء أربعة ملاعب أخري, بالإضافة إلي إعادة ترميم وتطوير ملعب فلسطين ليكون ستاد في وسط مدينة غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني