فيس كورة > أخبار

شغب الملاعب يعود من الباب الضيق وتراشق للاتهامات

  •  حجم الخط  

شغب الملاعب يعود من الباب الضيق وتراشق للاتهامات

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/11/2012 – تعرض خمسة من عناصر جماهير شباب خانيونس, لإصابات مختلفة علي أثر حالة الفوضى التي أعقبت لقاء النشامي وخدمات رفح والتي جمعت الفريقين علي ملعب رفح البلدي عصر الجمعة وانتهت بفوز الخدمات بهدف دون رد للشباب.

ومن جانبها حملت رابطة جماهير شباب خانيونس مسؤولية الأحداث المؤسفة لمجموعة من جماهير شباب رفح وقالت أنها حاولت بكل الطرق استفزاز جماهير النشامي قبل بداية المباراة ومنعتهم من الجلوس علي المدرج الخاص بهم لولا تدخل العقلاء من جماهير شباب رفح, وفي نهاية المباراة زادت حدة الاستفزازات وتوجيه الشتائم والسباب علي لاعبي وجماهير شباب خانيونس.

وأشارت الرابطة في بيان لها بأن الشرطة لم تقم بواجبها بالشكل المطلوب واعتدت علي مجموعة من جماهير شباب خانيونس بالضرب المبرح لدرجة أن أحد المصابين أضطر لإلقاء نفسه من فوق المدرج بعد تعرضه للضرب بشكل كبير حسب وصف البيان.

ومن جانبها نفت شرطة محافظة رفح أن تكون تعاملت مع جماهير خانيونس بشكل كيدي, مشيرة إلي أن مجموعة الجماهير قامت بالاعتداء علي عناصر الشرطة مما أضطر زملائهم للتدخل والرد علي الاعتداءات التي تعرض لها بعض عناصر الشرطة الفلسطينية, مؤكدة علي أنها سبق لها تأمين العديد من جماهير الأندية التي جاءت لمدينة رفح وعادت بسلام ولقاء شباب رفح وإتحاد الشجاعية كان الدليل الواضح علي حيادية الشرطة, إلا أنها لن تسمح لأي أحد أن يخل بنظام وأمن المباريات أو الاعتداء علي الشرطة.

وفي نفس السياق رفضت رابطة جماهير شباب رفح الاتهامات الموجهة ضدها بأنها تسببت في استفزاز جماهير شباب خانيونس خاصة وأن فريق شباب رفح لم يكن طرفاً في المباراة, وأنها تستنكر أي من حالات الشغب التي قد تفسد أجواء الدوري في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني