فيس كورة > أخبار

"الصلاح" و "الزيتون" يعودان بفوزين خارجيين

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى :

"الصلاح" و "الزيتون" يعودان بفوزين خارجيين

 

بيت لاهيا / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 1/12/2012 - ألحق الصلاح الخسارة بمضيفه خدمات جباليا بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء أمس، على ملعب بيت لاهيا، ضمن الأسبوع العاشر بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وجاءت خسارة جباليا لتكون الرابعة على التوالي في الجولات الخمس الأخيرؤة التي شهدت تعادلاً سبق الهزام، فتراجع الفريق إلى المركز السابع برصيد (13) نقطة، بينما عاد الصلاح للفوز من جديد بعد تعادله في المباراة الماضية أمام أهلي النصيرات سلبياً، فتقدم للمركز الخامس، برصيد (16) نقطة.

وجاءت أحداث الشوط الأول بأفضلية للصلاح الذي بادر لتهديد مرمى عمر حسين، رغم الهجمات المحدودة لجباليا من بينها فرصة سليم أبو جاسر من رأسية انتهت بين يدي الحارس محمد أبو لبدة.

بينما ظهر عبد الرحمن المنايعة وهاني مسمح كثنائي موفق بعدة تمريرات، كانت أخطرها لمسمح الذي تعرض للعرقلة من المدافع إبراهيم أبو حطب ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن المنايعة بنجاح (20).

ورغم تقدم الصلاح حاول جباليا التعديل عن طريق أبو جاسر دون جدوى.

في الشوط الثاني كان خدمات جباليا أكثر إصرارًا على الوصول إلى مرمى الصلاح، فبادر بعدة هجمات عبر البديل أسامة نوفل وأدهم أبو ركبة، وبرأسية من أبو جاسر بجوار القائم، ومرر أبو جاسر بينية لنوفل مرت أمام المرمى.

وفي لحظة اندفاع جباليا للأمام كان جلال العطار ينتظر عرضية زميله المنايعة، لينفرد بالكرة أمام المرمى ويسددها على يسار الحارس حسين الهدف الثاني (59).

هجمات جباليا لم تتوقف رغم الهدفين فنجح سليم أبو جاسر بإحراز هدف لفريقه ليقلص الفارق من تصويبة قوية بعد انطلاقة من منتصف الملعب (70).

وتواصلت هجمات جباليا، بينما رد الصلاح بفرصتين لهاني مسمح، لينتهي اللقاء بفوز الصلاح (2/1).

حكم اللقاء للساحة محمود أبو مصطفى، وساعده محمود أبو حصيرة، وخالد بدير، والرابع عاهد المصري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني