فيس كورة > أخبار

دوري بنك فلسطين للبراعم : "42" هدفاً في "13" مباراة للجولة الثالثة

  •  حجم الخط  

دوري بنك فلسطين للبراعم : "42" هدفاً في "13" مباراة للجولة الثالثة

 

غزة – 3/12/2012 - استأنف دوري بنك فلسطين للبراعم مسيرته بعد توقف قسري دام أسبوعين بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة، حيث جاء الاستئناف من الجولة الثالثة التي شهدت إقامة (13) مباراة، عشرة منها انتهت بالفوز وثلاثة بالتعادل.

مباريات الجولة الثالثة شهدت تسجيل "42" هدفاً، ومشاركة "250" لاعباً، حيث عادوا إلى حياتهم الطبيعية عقب انتهاء الحرب وما خلفتهخ من آثار في نفوس الأطفال، حيث جاءت النتالئج على النحو الآتي :

المجموعة الأولى :

الجمعية الإسلامية (2/1) الشاطئ

واصل فريق الجمعية الإسلامية انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي  في البطولة بعد تغلبه على الشاطئ بهدفين لهدف.

سجل هدفي الجمعية الإسلامية لاعبه محمد شفيق أبو حشيش والذي كان سجل "هاترك" في المباراة الماضية، فيما سجل للشاطئ اللاعب نهرو محمد الجيش، فيما قاد المباراة طاقم حُكام مكون من أدهم عبد العال وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وخالد الشيخ خليل ويوسف أبو سمعان حكما رابعاً.

الشجاعية (1/0) فلسطين

لحساب نفس المجموعة انتهى اللقاء الثاني الذي جمع الشجاعية مع فلسطين بفوز للشجاعية بهدف لاعبه محمد فتحي الجعبري، وحصل أربعه لاعبين من الشجاعية  على أربعه إنذارات هم احمد على سعيد وحسين حماد ومحمد سعد ، فيما تم طرد اللاعب بلال الجعبري من المباراة  .

حكم اللقاء يوسف أبو سمعان وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وادهم عبد العال وخالد الشيخ خليل حكماً رابعاً .

المجموعة الثانية

الشمس : (4/1) الزهراء

في المجموعة الثانية حقق نادي الشمس انتصاره الثالث على التوالي على ملعب الجامعة الإسلامية وذلك على حساب الزهراء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، تناوب على تسجيلها للشمس كل من اللاعب حسن العشي ومحمد العاوور وخالد دادر وامجد أبو شريعه، في لقاء شهد نيل اللاعبين محمود احمد وحمادة عوض الله على إنذار اصفر لكل منهما .

 قاد اللقاء حازم معروف وساعده للراية فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم الصوفي.

الزيتون (3/3) القدس

ضمن نفس المجموعة وعلى ملعب الجامعة الإسلامية، انتهى لقاء الزيتون والقدس بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل من الفريقين، سجل أهداف الزيتون اللاعب هادى بدوان واللاعب ماجد لباد (هدفين)، فيما سجل أهداف نادي القدس الثلاثة كل من اللاعبين أحمد الشوا (هدفين) وهدف للاعب سامي المغربى، في الوقت الذي حصل كل من الناديين على إنذار وحيد فنال لاعب الزيتون ماجد لباد إنذار اصفر، ولاعب القدس سليمان حمادة إنذار اصفر أخر.

حكم اللقاء حازم الصوفي وساعده فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم معروف .

المجموعة الثالثة

الكرامة (3/1) المجمع الإسلامي

ضمن لقاءات المجموعة الثالثة وعلى ملعب الجامعة الإسلامية تغلب الكرامة على نادي المجمع الاسلامى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمجمع الاسلامى، فيما فاز المشتل بخماسية من الأهداف مقابل هدف وحيد للدرج .

شباب جباليا  (2/1) بيت لاهيا

على ملعب بيت لاهيا وضمن لقاءات المجموعة الرابعة تغلب شباب جباليا على بيت لاهيا بهدفين لهدف، سجل هدفي شباب جباليا لاعبيه إياد بلال ومهند أبو كتيفه، فيما سجل لبيت لاهيا هدفه الوحيد اللاعب مصعب سلمان، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري وفؤاد نصير ومحمد اليازجى ويوسف فياض .

بيت حانون (1/1) جباليا النزلة

لحساب نفس المجموعة انتهى لقاء جباليا النزلة وبيت حانون بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، سجل هدف جباليا النزلة اللاعب محمد العيلة، وسجل لبيت حانون اللاعب حسن أبو عودة، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري ومحمد اليازجى ورائد عليان ويوسف فياض .

خدمات جباليا (1/0) السلام

حقق خدمات جباليا انتصاره الثاني على حساب السلام بهدف وحيد سجله لاعبه عبد المعطى أحمد، ليكون ذلك الانتصار هو الثاني  بعد خسارة أولى من بيت لاهيا.

قاد اللقاء  الحكم يوسف فياض  وفؤاد نصير ورائد عليان وعاهد المصري .

خدمات المغازى (0/4) اتحاد دير البلح

في المجموعة الخامسة تغلب اتحاد دير البلح على خدمات المغازى برباعية نظيفة من الأهداف في اللقاء الذي احتضنته جامعه فلسطين، سجل للاتحاد أهدافه الأربعة كل من اللاعبين محمد صباح (هدفين) وهدف لكل من وسيم ناجى وعلاء أبو درحوج، في لقاء قاده الحكم مروان خطاب وساعده للخطوط عبد زقوت ومحمد خطاب ووائل خطاب.

خدمات دير البلح  (1/2) أهلي النصيرات

حقق أهلي النصيرات فوزاً مهماً على خدمات دير البلح بهدفين ضمن المجموعة الخامسة، حيث سجل للنصيرات لاعبه عدى الزيناتى هدفي المباراة، فيما سجل للخدمات هدفه الوحيد اللاعب احمد تنيره .

حكم اللقاء وائل خطاب وساعده للخطوط محمد خطاب وعبد زقوت ووائل خطاب حكماً رابعاً.

انتصار لشباب رفح وتعادل للخدمات

على ملعب رفح حقق براعم شباب رفح انتصار هام على شباب خان يونس بهدفين دون رد بواسطة لاعبيه احمد حمدان ومحمد الصواف ، فيما انتهى لقاء خدمات رفح وخدمات خان يونس بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، سجل للخدمات عماد فحجان وسجل لخان يونس محمد الفقعاوى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني