فيس كورة > أخبار

"التفاح" يخطف أول فوز و "الهلال" أمام القمة من جديد

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

"التفاح" يخطف أول فوز و "الهلال" أمام القمة من جديد

 

 

غزة – 3/12/2012 - حقق التفاح فوزه الأول بعد هدف وحيد أحرزه سليمان السكافي في مرمى أهلي النصيرات، ضمن منافسات الأسبوع العاشر بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وحملت المباراة التي جرت مساء أمس، على ملعب الدرة بدير البلح، نتيجة أخرى تؤكد أن جميع التوقعات لا يمكن أن تتحكم بمصير المباريات، سواءً في القمة أو القاع.

ورفع التفاح بهذا الفوز رصيده إلى (5) نقاط من فوز وحيد وتعادلين و(7) هزائم، لكنه بقي في المركز قبل الأخير، بينما تعثر أهلي النصيرات الذي دخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث، فحافظ على ترتيبه العاشر وبرصيد (10) نقاط.

وكان أهلي النصيرات أمام فرصة ذهبية للتقدم خلال المباراة، بعد ركلة جزاء نفذها زكريا أبو مراحيل ارتدت من القائم وأبعدها دفاع التفاح (30)، ولكن هدف الفوز جاء عبر سليمان السكافي (63).

وتعرض سالم الدبجي إلى الطرد المباشر بعد اعتدائه على لاعب التفاح بدون كرة (84)، حكم اللقاء للساحة رياض سعدات، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير، والرابع محمود أبو مصطفى.

يذكر أن الجولة العاشرة من الدوري ستختتم بعد غدٍ بلقاء أهلي بيت حانون أمام خدمات خان يونس على ملعب بيت لاهيا.

مباراة اليوم

ويقف الهلال اليوم أمام فرصة اعتلاء القمة من جديد عندما يواجه متذيل الترتيب خدمات دير البلح، على ملعب بيت لاهيا، وتكمن أهمية اللقاء عقب خسارة شباب جباليا المتصدر، أمام المغازي (1/3)، فبقي عند (24) نقطة.

ويدخل الهلال المباراة على أمل تعويض خسارته في الأسبوع الأخير أمام المغازي أيضاً (0/2)، وسيعمل المدرب نعيم السويركي على محو آثار الخسارة الأولى التي لحقت بالفريق، والاستعداد للمواجهة الحاسمة أمام شباب جباليا الأسبوع المقبل في نهاية مرحلة الذهاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني