فيس كورة > أخبار

تأكيد غياب "العمور" و "عتال" و "البرغوثي" عن غرب آسيا

  •  حجم الخط  

قبل انطلاق بطولة غرب آسيا

تأكيد غياب "العمور" و "عتال" و "البرغوثي" عن غرب آسيا

 

عبر الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني عن خيبة أمله لعدم قدرة كل من فهد عتال وإسماعيل العمور ونديم البرغوثي على المشاركة في صفوف المنتخب في بطولة غرب آسيا السابعة المُقرة في الكويت في الفترة من الثامن وحتى العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

وأبدى محمود تخوفه من انضمام عدد آخر من اللاعبين إلى قائمة المصابين، حيث أشار إلى أن كلا من حسام وادي وإياد أبو غرقود وأحمد عبد الله تعرضوا لإصابات خفيفة وأن الجهاز الطبي يسعى للسيطرة عليها ومعالجتها.

ويسعى محمود لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة المنتخب قبل السفر إلى الكويت، بعد الوقوف على أخطاء اللاعبين خلال مباراة المنتخب أمام البحرين (0/2)، ضمن المعسكر التدريبي بالدوحة.

وأشار محمود إلى أن مستوى اللاعب الجديد دانييل مصطفى في التدريبات يشير إلى أنه إضافة جيدة، رغم أن المستوى الحقيقي سيظهر خلال المباريات متأملاً أن يكون بالفعل مكسباً للمنتخب الوطني.

من جهة أخرى، يواصل المنتخب الوطنيس استعداداته للبطولة من خلال معسكره المغلق في العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان من المفترض أن يلتقي المنتخب اليمني غداً ولكن تأخر وصول الأخير أجل اللقاء إلى موعد آخر.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب لترتيب لقاء ودي مع أحد الأندية القطرية للوقوف على مستوى المنتخب بعد مباراته الودية أمام نظيره البحريني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني