فيس كورة > أخبار

"عليان" يفوز بعضوية الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

  •  حجم الخط  

الاتحاد العربي يزور غزة في فبراير 2013

"عليان" يفوز بعضوية الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

 

نالت فلسطين عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للإعلام الرياضي، بعد حصول حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين على الثقة في الانتخابات، خلال اجتماع الاتحاد الآسيوي المنعقد في الكويت.

وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها فلسطين بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد.

بينما عاد العرب لرئاسة الاتحاد الآسيوي بعد (23) عاماً من الغياب، بفوز الكويتي فيصل القناعي برئاسة الاتحاد.

بدورها هنأت رابطة الصحافيين الرياضيين رئيسها حسين عليان بهذا الفوز وتمنت له التوفيق في خدمة الإعلام الرياضي الفلسطيني, كما باركت فوز القناعي بمنصب الرئيس.

وألقى عبد السلام هنية كلمة في المؤتمر الآسيوي شكر فيها الجميع على انتخابهم فلسطين عضواً في الاتحاد، وأكد على أن هذا الانتخاب يُعد انتصاراً للشعب الفلسطيني.

من جهته، أجرى وزير الشباب والرياضة محمد المدهون اتصالاً هاتفياً بالكويتي فيصل قناعي وهنأه على فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، إلى جانب اتصاله بحسين عليان وتهنئته بالفوز.

يذكر أن فلسطين تشارك في الاجتماعات بوفد مكون من رئيس الرابطة حسين عليان ومحمود السقا أمين السر، بالإضافة لعبد السلام هنية عضو مجلس الرابطة.

وكان وفد الرابطة المكون من حسين عليان ومحمود السقا وعبد السلام هنية التقى بالعديد من الوفود العربية والأجنبية المُشاركة في الاجتماعات، إلى جانب التقاء الوفد برئيس الجالية الفلسطينية الدكتور محمد أبو سخيلة، ورجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات الذي سبق وأن رعى المنتخب الوطني على مدار 3 سنوات.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني