فيس كورة > أخبار

الفدائي يواصل تدريباته لبطولة غرب اسيا

  •  حجم الخط  

الفدائي يواصل تدريباته لبطولة غرب اسيا 

 

الدوحة – الموفد الاعلامي للاتحاد – 2/12/2012 -  واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته المكثفة لبطولة غرب اسيا السابعة للرجال المقرر اقامتها في الكويت في الفترة بين (8 -20 ) ديسمبر كانون اول الحالي .

وكان من المقرر ان يواجه الوطني شقيقه المنتخب اليمني وديا في الدوحة الا ان تاخر وصول الاخير الى الدوحة اجل اللقاء لوقت لاحق ، فيما يعمل الجاهز الاداري للفريق  لتنظيم اخر لقاء ودي تجريبي خلال المعسكر الحالي مع احد الاندية القطرية لم يتضح اسمه بعد .

ويعول الجهاز الفني للفريق على وضع اللمسة الاخيرة على التشكيلة النهائية التي ستسافر الى الكويت  في السادس من الشهر الحالي ، حيث عمل الكابتن جمال محمود بعد مباراة البحرين الودية على الوقوف على اخطاء الفريق ومعالجتها وتكثيف التمرينات بواقع تمرينين يوميا من اجل ذلك .

واعرب الكابتن جمال محمود عن خيبة امله في عدم تمكن كلا من فهد العتال واسماعيل العمور ونديم البرغوثي من المواصلة مع الفريق بسبب الاصابة مشيرا الى انه عول على حضور اولئك اللاعبين كثيرا خلال البطولة .

واضاف محمود ان شبح الاصابات يلاحق بعض اللاعبين الباقين حيث ان كلا من حسام وادي واياد ابو غرقود واحمد عبد الله  تعرضوا الى اصابات خفيفة يعمل الجهاز الطبي للسيطرة عليها ومعالجتها .

واضاف محمود ان مستوى اللاعب الجديد دانيل مصطفى في التمرينات يشير الى انه اضافة جيدة للفريق الا ان المستوى الحقيقي سيظهر خلال المباريات متاملا ان يكون بالفعل مكسبا للمنتخب الوطني .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني