فيس كورة > أخبار

رمزي صالح وجعرون يلتحقان بـ"الفدائي" في الكويت

  •  حجم الخط  

رمزي صالح وجعرون يلتحقان بـ"الفدائي" في الكويت

 

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد – 7/12/2012 – التحق حارس منتخبنا الوطني وكابتن الفريق رمزي صالح والمدافع عمر جعرون في ساعة مبكرة من صباح اليوم ببعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم في الكويت حيث سيواجه الفدائي يوم غد شقيقه المنتخب الكويتي في افتتاح بطولة غرب اسيا السابعة للرجال التي ستنطلق الساعة الخامسة وخمسة وعشرين دقيقة بتوقيت الكويت على ستاد الصداقة والسلام في العاصمة الكويت .

وكان رمزي صالح قد وصل مطار الكويت الدولي قادما من القاهرة فيما وصل المدافع عمر جعرون قادما من بلجيكا ، وكان في استقبالهم في المطار مدير الفريق عبد الله الفرا .

وتعتبر المشاركة الحالية للكابتن رمزي صالح في غرب اسيا هي السابعة على التوالي مع منتخبنا الوطني .

وعبر صالح عن سعادته الكبيرة بتواجده مع الفريق مشيرا الى التطور الكبير على كل المستويات فيه مقارنة مع اولى المشاركات التي كانت في معظمها رمزية الا ان المشاركة الحالية تفرض التزاما اخر على اللاعبين في ظل وجود لاعبين محترفين في الداخل والخارج بعد تطور الدوري الفلسطيني وتطور الكرة الفلسطينية بشكل لافت من خلال نتائجها في الاونة الاخيرة .

واكد صالح ان مباراة الافتتاح امام المنتخب الكويتي تشكل تحدي كبير للاعبين مقارنة بفارق الخبرة والمهارة الفنية والتكتيكية والبدنية عند اللاعبين املا ان ينجح زملائه بالخروج من الافتتاح بنتيجة تلبي الطموح وتساعد الفريق على الاستمرار في البطولة .

يذكر ان رمزي صالح يحترف في نادي سموحة المصري حاليا فيما يحترف المدافع عمر جعرون في نادي سبورتينك شارلوه البلجيكي.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني