فيس كورة > أخبار

الفدائي يستعد لمواجهة الكويت في افتتاح بطولة غرب اسيا

  •  حجم الخط  

الفدائي يستعد لمواجهة الكويت في افتتاح بطولة غرب اسيا

 

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد – 7/12/2012 – انهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته لمواجهة شقيقه الكويتي في افتتاح بطولة غرب اسيا  السابعة التي تستضيفها الكويت وتنطلق غدا السبت حتى 20 ديسمبر الحالي ، حيث سيكون الافتتاح بين الشقيقين على ستاد الصداقة والسلام في تمام الساعة الخامسة والخمسة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت .

واجرى الفريق تمرينه الرئيسي تحضيرا للمباراة على ستاد محمد الحمد عمل خلاله الجهاز الفني بوضع اللمسات الاخيرة على خطة وتشكيلة القاء امام الكويت اجرى بعدها تمرينات تطبيقية تركز معظمها على الجانب التكتيكي .

وكان الكابتن جمال محمود قد اعتبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين قبل انطلاق البطولة الذي جرى في فندق كراون بلازا ان مشاركة منتخبنا الوطني في النسخة الحالية من البطولة يعتبر خير تجهيز للمشاركة في بطولة كأس التحدي التي تنطلق في مارس اذار القادم .

بينما تحدث عن الفترة الاعدادية للاعبين ومبارياته الودية الاربعة مع سوريا والبحرين ونادي الشرطة القطري واعتبرها بانهما اضافت للاعبين قبل البطولة .

واضاف بان الفريق يحمل طموحا مشروعا بالفوز واللعب من اجله بالرغم من النواقص التي يعاني منها في قدوم بعض اللاعبين المحترفين واصابة لاعبين اخرين.

من جهته قال مدافع الوطني خالد مهدي ان زملائه يدركون اهمية الافتتاح امام صاحب الارض وانهم سيقدموا مباراة كبيرة بعد وصول بعض المحترفين الذين لهم اثر في اعطاء معنويات اضافية لهم .

واضاف انه بالرغم من فارق الامكانيات وضعف نتائج منتخبنا الوطني في المشاركات السابقة من البطولة الا ان الفترة الحالية تشهد نهضة ايجابية للفريق واصرارا اكبر لعمل نتائج تلبي طموحات الاسرة الرياضية والشارع الرياضي الفلسطيني .

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخبنا الوطني مع الكويت قد اتفق فيه ان يلعب الوطني باللون الاحمر بينما سيلعب الكويت باللون الازرق.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني