فيس كورة > أخبار

جعرون يستنكر اتهامه بالتطبيع الرياضي مع اسرائيل

  •  حجم الخط  

جعرون يستنكر اتهامه بالتطبيع الرياضي مع اسرائيل

 

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد – 7/12/2012 – اعرب  مدافع منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر جعرون المحترف في نادي سبورتينغك شارلوه البلجيكي عن استيائه من الاخبار التي تضمنت حملة مشبوهة ضده تتهمه بالتطبيع الرياضي وابتزاز مشاعر الفلسطينين خلال الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة

وقال جعرون فور التحاقه ببعثة المنتخب في الكويت صباح اليوم انه يفتخر كلاعب فلسطيني يعيش في الشتات ان يمثل منتخب بلاده الام ويشارك رفاقه في قضيتهم ويحقق افضل النتائج على كل المستويات الرياضية قارية كانت او دولية .

واوضح ان ما تناولته بعض الصحف والمواقع المغرضة حول صور مع لاعب اسرائيلي هي محاولات مشبوهة وتم تحليلها دون اي وعي ولا تحقق مؤكدا ان زميله في الفريق  رماتان اوهاني هو لاعب يهودي وليس اسرائيلي من اب وام عربيين من اصول يهودية ولا يعيش في اسرائيل .

واضاف ان ما تم تناوله حول صورة فيها علمين لفلسطين واسرائيل جرى خلال مبادرة من النادي حول امكانية التعايش من خلال الرياضة مؤكدا ان اللاعب خلال الحرب على غزة ابدى تعاطفه الكبير معي ومع شعبي عندما شاهد القصف على الاطفال والرضع عبر الفضائيات .

واعتبر ان ما يحدث في غزة اجراما يرفضه ويستنكره ويفتخر بكونه فلسطيني الاصل بالرغم من انه يحمل الجنسية الامريكية .

وحول اتهامه بانه لا يوجد مشكلة لديه بالدخول الى فلسطين قال " انا اجبت على اسئلة الصحافة البلجيكية عندما لعبت في بلجيكا عن نفس السؤال وقلت انني بالرغم من حملي للجنسية الامريكية الا ان الجنود الاسرائيلين عندما علموا اني فلسطيني الاصل امكثوني قرابة العشر ساعات في قاعة الانتظار داخل جسر الملك حسين ولم يسهلوا دخولي .

واشار جعرون انه كاي لاعب في العالم يحب السلام مع العلم انه لا يعرف كثيرا عن السياسة الا انه يرفض الظلم والاحتلال وسيبقى يفتخر بانتمائه لمنتخب فلسطين الذي احتضنه واعطاه فرصة تمثيل بلاده فيه.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني