فيس كورة > أخبار

"أبوغنيمة" يعود للتألق مع العميد

  •  حجم الخط  

"أبوغنيمة" يعود للتألق مع العميد

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 7/12/2012 – استعاد النجم طارق أبوغنيمة, مهاجم فرق غزة الرياضي, مستواه المعهود عليه في أخر مبارتين شارك فيهما أبوغنيمة مع العميد أمام إتحاد وشباب خانيونس, وساهم أبوغنيمة في فوز فريقه علي الأول بثلاثة أهداف وسجل منهم الهدف الأول, إلي جانب تألقه اللافت للانتباه في مباراة فريقه أمام النشامي وصناعته لهدف الفريق الوحيد بطريقة رائعة يصعب علي أي لاعب أخر صناعة هدف مثيل له.

ويقول أبوغنيمة, أن مشاعر الغيرة وحبه لكرة القدم هي السبب الأساسي في بذل كل ما لدي لاستعادة المستوي التي عهدت الجماهير منه, إلي جانب الحديث الذي دار بين أبوغنيمة ومدرب الفريق مصطفي نجم والذي طالبه فيه بضرورة العمل علي العودة إلي الأداء التي عرفته عنه جماهير الكرة الغزية.

كل هذه الأسباب وأكثر كانت هي سر التألق اللافت للنجم أبوغنيمة في المباريات الأخيرة, وعلي الرغم من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة السابعة بعد عودته من الإصابة إلا أنه رد علي كل المشككين بقدراته من خلال الملعب.

ويتمني أبوغنيمة أن يشهد الدور الثاني من الدوري الممتاز انطلاقة العميد القوية والمنافسة بكل قوة علي لقب البطولة, في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه الفريق إلي جانب قيادة نجم للفريق وهو صاحب فكر تدريبي مميز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني