فيس كورة > أخبار

الرجوب يلتقي الإعلاميين لبحث آخر الترتيبات الخاصة بلقاء فلسطين واليابان النسوي

  •  حجم الخط  

استعدادا ً للقاء المنتخب النسوي الفلسطيني بنظيره الياباني

الرجوب يلتقي الإعلاميين لبحث آخر الترتيبات الخاصة باللقاء

 

رام الله – إتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام – عقد ظهر اليوم الخميس اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إجتماعا ً خاصا ً بمقر الإتحاد مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين لمناقشة الترتيبات الخاصة بالتغطية الإعلامية لزيارة المنتخب النسوي الياباني لكرة القدم الذي سيجري لقائين وديين أمام المنتخب النسوي الفلسطيني يومي الخميس 20 تشرين أول الجاري على استاد دورا الدولي بالخليل، والسبت 22 من ذات الشهر على استاد نابلس.

 

وقال اللواء الرجوب خلال الإجتماع إن نجاح هذا الحدث التاريخي منوط بثلاث عناصر رئيسية هي دور وسائل الإعلام والحشد الجماهيري إضافة إلى التنظيم الإداري والفني.

 

كما اعتبر الرجوب أن هذا المشهد له ثلاث أبعاد تتمثل في البعد الرياضي والبعد الإجتماعي الذي له علاقة بالمرأة الفلسطينية ودورها في صمود الشعب الفلسطيني إضافة إلى البعد السياسي الذي يؤكد على تضامن ودعم الحكومة والشعب الياباني مع  الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ممارسات الإحتلال الإسرائيلي القمعية.

 

وحث الرجوب على ضرورة التمهيد لهذا الحدث من خلال إعداد مجموعة من التقارير الإعلامية في كافة وسائل الإعلام المختلفة لضمان التفاعل الجماهيري مع هذا الحدث الهام.

 

من جهته قال عبد الناصر النجار نقيب الصحفيين الفلسطينيين أنه سيجري عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة بخصوص هذين اللقائين يحضره جميع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية بهدف توضيح أهمية زيارة المنتخب النسوي الياباني لأرض فلسطين خاصة ً وأنه حامل لقب بطولة كأس العالم الأخيرة للسيدات والتي أقيمت في ألمانيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني