فيس كورة > أخبار

دوري بنك فلسطين للبراعم

  •  حجم الخط  

دوري بنك فلسطين للبراعم

** الجمعية والمشتل والوفاق والشمس وشباب خان يونس أول الواصلين لدور الـ16 **

*57 هدفاً حصيلة 13 مباراة في الجولة الرابعة **

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 8/12/2012 - اختتمت  الجمعة  مباريات  الجولة الرابعة من مباريا ت  بطوله دوري بنك فلسطين للبراعم  لمواليد 1998 ، بانتظار الجولة الأخيرة الأسبوع القادم ، حيث ضمنت أندية الجمعية الإسلامية وشباب خان يونس والمشتل بطاقات الصعود الأولى لدور الـ16 من الدوري ، فيما ارتفع وبشكل ملحوظ نسبة الأهداف في الجولة الرابعة والتي بلغت 57 هدفاً في 13 مباراة .

الأسبوع الرابع بتفاصيله وأهدافه وبطاقاته والفرق المتأهلة للدور الثاني في تقرير شامل للجولة الرابعة المنتهية من دوري بنك فلسطين للبراعم .

** الجمعية أول المجموعة الأولى  **

فاز خدمات الشاطئ على فلسطين  2/1  ليرفع الشاطئ رصيده إلى أربع  نقاط  وليحافظ على أمله  في الصعود للدور الثاني  وبات موقف فلسطين  صعبا  في ظل حصوله على نقطه وحيده  ، سجل للشاطئ هدفيه كل من سعيد مكاوي ومحمد أبو ريالة ، فيما سجل لفلسطين محمد ناجى عبيات .                       

في المباراة الثانية تمكن الجمعية الإسلامية من تحقيق فوزا غاليا  على فريق نادي غزة الرياضي  في واحده  من أجمل مباريات البطولة  وذلك بهدفين مقابل هدف وحيد لغزة الرياضي سجل للجمعية الإسلامية كل من خميس حمودة ومحمد أبو حشيش ، فيما سجل لغزة الرياضي  لاعبه احمد جمال البابا ، وبهذه النتيجة ضمن  الجمعية الإسلامية  صدارة المجموعة  بعشر نقاط وأنهى مبارياته في المركز الأول  بانتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة القادمة  والتي ستشهد لقاءات ناريه  بين  الفرق  لخطف بطاقة الصعود الثانية  ومرافقه الجمعية الإسلامية للدور الثاني  وتختم الأسبوع القادم  مباريات المجموعة بلقاء  فلسطين مع غزة الرياضي   والشاطئ مع  الشجاعية .

** الوفاق والشمس يتأهلان رسمياً **

حقق الوفاق  انتصاراً هاماً على الشمس  2/1  حيث سجل  للوفاق  كل من أنس كراز ويحيى السرساوي ، فيما سجل  هدف الشمس اللاعب حسن العشي ،ليحتل الوفاق صدارة المجموعة مع الشمس بـ9 نقاط لكل منهما  ويرافقه إلى الدور الثاني  بعد أن  أنهى الشمس مبارياته   فيما تبقى للوفاق مباراة  قد ترفع رصيده إلى 12 نقطه في المركز الأول ، في الوقت الذي ودعت فرق  الزهراء والقدس والزيتون  البطولة   على الرغم من فوز الزهراء الكبير على فريق القدس بسبعه أهداف نظيفة  تناوب على تسجيلها  لاعبو  الزهراء حمادة عوض الله " هدفين " إبراهيم مطر (هدفين ) محمد المدهون وأيمن القيشاوي وعصمت الغرباوي (هدف لكل منهم .

وفي الجولة الاخيره من المباريات لهذه المجموعة يلتقي  القدس مع الوفاق   والزهراء مع الزيتون في لقاء تحصيل حاصل .

** المشتل والمجمع إلى دور الـ16 **

 انتهت  مباريات  هذه المجموعة المكونة من أربع فرق  ، حيث جرت مباراتين الأولى  جمعت المجمع الإسلامي مع الدرج وتمكن فيها المجمع الإسلامي من الفوز  بنتيجة 4/2  ، سجل للمجمع كل من مؤمن الحلاق ومحمد جندية واحمد حجاج وعمران دويمه ، فيما سجل للدرج جبر عبد العال وكرم أبو خوصه .    

وفي المباراة الثانية تمكن  المشتل  من الفوز على الكرامة برباعيه  نظيفة تناوب على تسجيل أهدافها كل من محمد السدودي (3 أهداف ) وأيمن الزهارنة الهدف الرابع .

وبهذه النتائج  تأهل المشتل  كأول مجموعه  وبرصيد  كامل من النقاط  بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات  فيما  رافقه المجمع الإسلامي كثاني المجموعة  بفارق الأهداف  عن فريقي الدرج  والكرامة بعد تساوي الفرق الثلاثة برصيد ثلاث نقاط لكل منهم .

** الغموض يكتنف المجموعة الرابعة **

تعتبر المجموعة الرابعة من  أكثر المجموعات  تعقيدا  لوجود 6 فرق  فيها ،  حيث أسفرت نتائج الجولة الرابعة  عن فوز خدمات جباليا على شباب جباليا  4/1  سجل للخدمات  كل من عبد المعطي احمد (هدفين ) وجمال ابو دقه واحمد صلاح حجازي  (هدف ) فيما سجل لشباب جباليا  هدفه الوحيد محمد  أبو الطرابيش  ليرفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط  فيما تجمد رصيد شباب جباليا  أيضا عند 9 نقاط  حكم المباراه  عاهد المصري  وفؤاد نصير ورائد عليان وابراهيم الزعانين

وفي المباراة الثانية  تمكن بيت لاهيا من تحقيق الفوز على بيت حانون الأهلي بنتيجة 4/2 حيث سجل لبيت لاهيا  زايد موسى زايد  (هدف )  وإبراهيم موسى عليان  (هدفين)  واختتم إيهاب توفيق البدي أهداف بيت لاهيا بالهدف الرابع  فيما سجل لبيت حانون الأهلي   معتصم  جميل نشوان  (هدفين) ليرفع بيت  لاهيا  رصيده أيضا إلى 9 نقاط  في الصدارة بانتظار ما ستسفر عنه لقاءات الجولة الأخيرة ، فيما  بقي رصيد بيت حانون الأهلي عند نقطة يتيمة .

حكم اللقاء يوسف فياض وساعده كل من محمد اليازجي ورائد عليان وعاهد المصري رابعا

وفي المباراة الثالثة  تمكن السلام من تحقيق فوز عريض على فريق جباليا النزلة بلغ قوامة 8 أهداف  دون مقابل  تناوب على تسجيل الأهداف للسلام كل من عبد الرحمن  زكريا بعلوشه 3 ( أهداف ) وعبد الله المدهون هدفين  فيما سجل كل من لؤي البحري  ومحمد  تيسير بدر  ومحمد سامي يونس  هدف لكل منهم  ليرفع السلام رصيده إلى 6 نقاط حكم اللقاء عاهد المصري للساحة وساعده كل من فؤاد نصير ومحمد اليازجي  ويوسف فياض رابعا .

** اتحاد دير البلح أول الواصلين للدور الثاني **

على ملعب جامعة فلسطين المعشب بحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم السيد إبراهيم أبو سليم ، ووفد من بنك فلسطين جرت مباريات المجموعة الخامسة في اللقاء الأول دربي دير البلح تفوق نادي اتحاد دير البلح على نظيره نادي خدمات دير البلح  بهدف يتيم أحرزه موسى أبو عبيد في  الشوط الثاني رغم أفضلية نسبية لخدمات دير البلح الذي لعب وأضاع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل عبر موسى البحيصي ، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

أدار اللقاء مروان خطاب للساحة وعلى الخطوط محمد خطاب و عبد الرحمن زقوت، وائل خطاب رابعاً .

وفي لقاء ثاني مثير سحق خدمات النصيرات نظيره نادي خدمات المغازي بخماسية نظيفة ، سجل أهداف النصيرات في الشوط الأول محمد نضال الحواجري هدفين  ، محمد رائد محارب هدفين  ، ومحمد أبو يوسف هدف .

أدار اللقاء وائل خطاب للساحة وعلى الخطوط محمد خطاب و مروان خطاب و عبد الرحمن زقوت رابعاً.

وفي الجولة القادمة الأخيرة يلتقي خدمات دير البلح مع خدمات النصيرات  واتحاد دير البلح  مع أهلي النصيرات .

** شباب خان يونس الحسم قبل الجولة الأخيرة **

تمكن شباب خان يونس من تحقيق فوز كبير وغالى على جاره خدمات خان يونس (6/1)، سجل لشباب خان يونس هيثم عرام " هدفين " ومحمد شكشك " هدفين " ومحمد الصوالحى واشرف منصور هدف لكل منهما ، فيما سجل ساهر النبريص هدف خدمات خان يونس الوحيد .

وفى المباراة الثانية فاز اتحاد خان يونس على شباب رفح بهدف يتيم سجله نضال رائد أبو عيد ، وبذلك يرتفع رصيد شباب خان يونس بالصدارة برصيد 9 نقاط ، فيما رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى ثلاثة نقاط بانتظار الجولة القادمة والأخيرة والتي تجمع شباب خان يونس مع خدمات رفح ، فيما يلتقي خدمات خان يونس مع اتحاد خان يونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني