فيس كورة > أخبار

اليرموك الأردني يفاوض علاء عطية

  •  حجم الخط  

اليرموك الأردني يفاوض علاء عطية

 

عمان - أحمد أبو دياب  - 13/10/2011 - يحاول نادي اليرموك الاردني الدخول في مفاوضات جادة لضم هداف الدوري الفلسطيني في محافظات غزة ولاعب اتحاد الشجاعية علاء عطيه خلال الساعات المقبلة من أجل المشاركة معه في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم بداية شهر يناير المقبل  .

 

ويعتبر نادي اليرموك الاردني من فرق المقدمة في جدول بطولة دوري المناصير الاردني ويضم بعض اللاعبين المتميزين كـ مالك البرغوثي ورامي جابر وابراهيم مصطفي وأحمد ابو عالية ومحمد المصري وحاتم على وياسين البخيت .

 

وتلقي عطيه اتصالات من بعثة المجمع الاسلامي مساء امس وتحديدا من أحمد محيسن وأحمد ابودياب للاستفسار حول موافقة المبدئية للاحتراف بالدوري الاردني حيث أبدى موافقة مبدئية لاجراء مفاوضات من ناديه اتحاد الشجاعية وفقا للطرق الرسمية والشرعية .

 

وسيقوم مجلس ادارة نادي اليرموك بمخاطبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونادي اتحاد الشجاعية للوقوف حول جميع النقاط وتفاصيل التعاقد بين الطرفين  .

 

من جانبه صرح الاستاذ محمد حلوة عضو مجلس ادارة نادي اليرموك عن فخره بوجود عطيه هداف دوري غزة في صفوف ناديه بالقريب العاجل واعتبر ذلك من امنياته في المرحلة المقبلة بعد معاناة فريقه من عقم تهديفي طيلة المباريات الماضية من عمر المسابقة الاردنية .

 

وأكد حلوة انه في حال ضم عطيه لصفوفه سيلعب بنادي اليرموك بداية من شهر يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية وسيخوض 11 مباراة لمدة اربعة شهور متتالية وهذه فرصة لاثبات قدراته ووجوده ومكانته في دوري المحترفين




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني