فيس كورة > أخبار

بداية مخيبة للآمال للفرق الفلسطينية في البطولة العربية لكرة الطاولة

  •  حجم الخط  

خسارة للثلاثي الفلسطيني في البطولة العربية بالاردن

بداية مخيبة للآمال للفرق الفلسطينية في البطولة العربية لكرة الطاولة 

 

رسالة الأردن - أحمد أبودياب – 13/10/2011 - تعرضت الفرق الفلسطينية المشاركة في البطولة العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات للعبة تنس الطاولة للخسارة ضمن مباريات اليوم الاول والثاني للبطولة العربية التى تقام بالعاصمة الاردنية عمان تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وسط مشاركة 33 ناديا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي انطلقت مساء الاربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

 

وتلقى فريق سلفيت من الضفة الغربية خسارتين امام فريقى الأرثوذكسي الاردني 3/ صفر أمس الاربعاء والتضامن الكويتي 3/2 صباح الخميس بعد منافسه قوية في المباراة الثانية لممثل المحافظات الشمالية الذى يشارك للمرة الاولي في البطولة العربية .

 

ويضم فريق سلفيت الاستاذ عيسي كنعان رئيس الوفد الفلسطيني وعضو اتحاد اللعبة بالاضافة للمدرب أحمد معالي وخالد المصري إداري الفريق واللاعبين علاء شاهين وسامر شاهين واحمد البشر ونادر زهير .

 

وتلقي فريق المجمع الاسلامي ممثل محافظات غزة خسارة مفأجاة من نظيره فريق الجنوب الليناني بنتيجة 3/ صفر في بداية مشواره بالبطولة العربية حيث ظهر الارتباك وعدم التركيز على فريق المجمع من بداية اللقاء حتى النهاية بقيادة المدرب عبد السلام اغريز واللاعبين حسام الباز وعبد الله السقا و يسري ابو سيف رغم تواضع مستوي الفريق اللبناني حيث تقاربت النتيجة مناسبات عديدة .

 

وتعرض فريق الجزيرة "اناث" للخسارة الاولي في البطولة الكروية امام فريق الفتاة القطري بثلاث اشواط نظيفة حيث خاض فريق الجزيرة اللقاء العربي الاول في تاريخه .

 

وجاءت الاندية الفلسطينية في مجموعات صعبة للغاية وصاحبة باع طويل باللعبة فالمجمع الاسلامي بطل قطاع غزة "رجال" جاء ضمن المجموعة الثالثة بجوار النصر الاماراتي والاتحاد السعودي والجنوب اللبناني وكاظمة العراقي .

 

وأوقعت القرعة فريق سلفيت ممثل المحافظات الشمالية بجوار الأرثوذكسي الاردني وبشمركة العراقي والتضامن الكويتي والعربي القطري .

 

في حين جاء فريق الجزيرة الرياضي "إناث" الذى يشارك في أول بطولة عربية خارجية بجوار الصناعة العراقي والحسين الاردني والفتاة العراقي والمراة القطري .

 

واعتبر الاستاذ أحمد محيسن رئيس وفد المجمع الاسلامي ان رهبة اللقاء الاول كانت صاعقة على فريقه ولاعبيه امام فريق الجنوب اللبناني الفريق المتقارب بالمستوى مع الفريق الفلسطيني حيث لم يعتاد بعض اللاعبين على الاجواء بالمناسبات الدولية حيث ظهرت الرهبة من المكان والعدسات الاعلامية ومتابعة الاندية العربية ووجود المحترفين من الصين بشكل خاص مع معظم الفرق العربية خاصة الخليجية منها .

 

وناشد محيسن المسئولين بالاهتمام بلعبة تنس الطاولة حيث تجيش لها الدول العربية الامكانيات المادية والمعنوية من لاعبين محترفين وصالات خاصة وطاولات وادوات رياضية من ماركات عالمية ومدربين على مستوى عالي للغاية كل هذه الاشياء هي عوامل نجاح ورغم ذلك بالامل موجود في المراحل المقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني