فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : شباب رفح يستعيد الذاكرة

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : شباب رفح يستعيد الذاكرة

 

خان يونس – 9/12/2012 - عاد شباب رفح إلى سكة الانتصارات من جديد، وحقق فوزاً عريضاً على خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب خان يونس البلدي، ليرفع رصيده إلى (18) نقطة في المركز السادس، ويزيد أوجاع الشاطئ الذي ظل في المركز العاشر بـ(7) نقاط فقط، مع ختام مرحلة الذهاب بالدوري، وتمثل النتيجة ضربة أخرى للفريق الذي يعاني من سوء نتائجه، وربما تطيح به إلى المركز قبل الأخير في حال فوز جماعي رفح على المشتل في مباراة اليوم.

واستهل شباب رفح المباراة بالسيطرة على مجريات اللعب وسط تراجع في أداء الشاطئ، لكنه انتظر حتى الدقيقة (36) ليفتتح التسجيل عبر أحمد عبد الهادي "شبير" من ركلة حرة مباشرة سددها في شباك الحارس محمد مطر.

وواصل الفريق الرفحي أفضليته في الشوط الثاني، خصوصاً بعد تعرض الشاطئ لانتكاسة جديدة تمثلت في طرد مدافعه محمد الريفي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة (55)، واستغل شباب رفح الركلة الحرة التي نتجت عن الخطأ لإحراز الهدف الثاني، وجاء الهدف عن طريق خليل جربوع الذي استقبل عرضية أحمد عبد الهادي وأسكنها الشباك برأسه مؤكداً تفوق فريقه، الذي واصل هجماته بعد الهدف ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتسجيل.

وفي الدقيقة (70) أطلق محمد الرخاوي رصاصة الرحمة على الشاطئ بإحراز الهدف الثالث من تصويبة قوية لعبها من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس مطر التصدي لها.

وأهدر نفس اللاعب فرصة إضافة الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة، في حين لم تتاح أمام الشاطئ سوى فرصة يتيمة في الوقت بدل الضائع عندما لعب محمد أبو زيد كرة ثاتبة تصدى لها حارس الشباب عبد الله شقفة ببراعة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف وأحمد شبير على الخطوط، ونوح السر رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني