فيس كورة > أخبار

لجنة الاستئناف يعتبر عقوبات شباب رفح والتفاح والشمس ملزمه ونافذة

  •  حجم الخط  

لجنة الاستئناف يعتبر عقوبات شباب رفح والتفاح والشمس ملزمه ونافذة

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 10/12/2012 - أصدرت لجنة الاستئناف قراراتها في التظلمات الواردة إليها من أندية خدمات الشاطئ والشمس والتفاح الرياضي ، وذلك بعد استيفاء الأندية لكافة الشروط وبعد دراسة وتقييم واستماع اللجنة للأطراف المعنية .

واتخذت لجنة الاستئناف قرارها الخاص بالتظلم من قرارات لجنة الانضباط التي اتخذت بحق نادي خدمات الشاطئ في مباراته أمام غزة الرياضي والتي أقيمت يوم السبت الموافق 10/11/2012 على ملعب اليرموك ، وذلك بعد اجتماعها واستماعها إلى رئيس نادي خدمات الشاطئ ودراستها واطلاعها على تقرير الحكام ومراقب المباراة .

 ونص قرار لجنة الاستئناف على قبول الاستئناف شكلاً، وفى الموضوع تثبيت العقوبة على كل من اللاعبين بهاء الدين زكريا القوقا، واللاعب مصطفى أبو عميره، وكذلك على المدرب أنور الغلاينى وتثبيت نقل المباريتين للفريق من ملعبه إلى ملعب آخر، وتخفيض الغرامة المفروضة على النادي المالية إلى (100) مائة دينار أردني بدلاً من خمسمائة دينار أردني .

وعليه ووفق ما سبق فإن مجلس إدارة اتحاد الكرة أعلن احترامه الكامل لقرارات لجنة الاستئناف وأعتبرها نافذة كونها لجنة قضائية مستقلة وقراراتها ملزمه .

كما وأصدرت لجنة الاستئناف قراراها الخاص بكتاب الاستئناف المقدم من نادي الشمس الرياضي والخاص بالتظلم من قرارات لجنة الانضباط التي اتخذت بحق النادي في مباراته أمام نادي الشافعي الرياضي والتي أقيمت يوم السبت الموافق 10/11/2012 على ملعب بيت لاهيا  ، وذلك بعد اجتماعها ودراستها الملف ، واستماعها إلى عضو مجلس إدارة نادي الشمس محمد البيك ، ومراقب المباراة زكريا الكفارنه .

وقررت لجنة الاستئناف قبول الاستئناف شكلاً ، وفى الموضوع تثبيت العقوبة كما جاء في قرارات لجنة الانضباط  .

وفى الاستئناف الثالث المقدم من نادى التفاح الرياضي والخاص بالتظلم من قرارات لجنة الانضباط التي اتخذت بحق النادي بعد مباراته أمام نادي الزيتون  الرياضي والتي أقيمت يوم السبت الموافق 10/11/2012 على ملعب فلسطين  ، فقد اجتمعت لجنة الاستئناف  واستمعت إلى كل من الحكام خالد أبو الخير وأحمد شبير ويوسف فياض، وكذلك أمين سر نادي التفاح المهندس رياض شابط  ، وبعد المناقشة والمداولة وسماع الشهود ودراسة ملف لجنة الانضباط وتقرير الحكم محمد الشخريت، فقد ثبت للجنة أن السيد عارف الجمل حكم لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، كما ثبت للجنة أن أعضاء إدارة نادي التفاح كان لهم دور فعال في سير المباراة وإنهاءها كما جاء في تقرير الحكم بان المباراة انتهت نهاية طبيعية .

وقررت لجنة الاستئناف قبول الاستئناف شكلاً ، وفى الموضوع تثبيت العقوبة على الحكم عارف الجمل ، وإشعار لجنة الحكام بذلك  وإلغاء العقوبة المالية على نادي التفاح المفروضة من قبل لجنة الانضباط وقدرها (500) خمسمائة دينار أردني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني