فيس كورة > أخبار

إدارة الشاطئ تؤكد موعد الانتخابات وتُناقش أحوال فريق كرة القدم

  •  حجم الخط  

إدارة الشاطئ تؤكد موعد الانتخابات وتُناقش أحوال فريق كرة القدم

 

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الشاطئ بكامل اعضائها وتداولت عدة قضايا هامة وخاصة في موضوعي الانتخابات ونتائج فريق كرة القدم الدور الاول لمسابقة كرة القدم .

1.    بخصوص الانتخابات التأكيد على موعدها وتفاصيلها كما تم نشره على لوحة الاعلانات وفي جميع وسائل الاعلام وتحث الجمعية العمومية على الاسراع في تسديد الاشتراكات حسب الموعد المحدد وكذلك تجهيز التقريرين الاداري والمالي حسب الاصول .

2.    بخصوص النتائج لفريق كرة القدم تم الاتفاق على عمل اجتماع هام مع جميع الاجهزة الفنية والمدربين الذين قاموا ومازالوا في تدريب الفريق وكلهم من ابناء النادي وذلك يوم الخميس القادم الساعة الخامسة والنصف بالنادي للمشوره في تصحيح أي خلل اداري او فني ، كما تم الاتفاق على عمل اجتماع مع فريق كرة القدم يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف لنفس الغرض .

3.    بمبادرة من رابطة مشجعي النادي تم الاجتماع مع الادارة التى ثمنت هذا التحرك وتم نقاش مستفيض بخصوص نتائج الفريق حيث ثمنت الرابطة دور الادارة في توفير كل ما يلزم ادارياً وفنياً ومالياً للفريق وبعد التداول تم الاتفاق على الالتفاف الجماهيري حول الادارة والأجهزة الفنية واللاعبين ومعالجة أي اخطاء حصلت خلال البطولة .

4.    شدد جميع اعضاء الادارة على الاجتماعات المستمرة حتى نهاية ولايتها ودعم مجلس الادارة الجديد وعدم التقاعس خلال الفترة المتبقية حيث سادت الاجواء الايجابية بين الاعضاء حفاظاً على مسيرة النادي.

5.    تم الاتفاق على عمل اجتماع سريع مع جميع كوادر النادي سيتم تحديد موعد لعقده لنفس الغرض بالمشواره والدعم المعنوي للفريق والتداول في معالجة اسباب هذا التأخر استعداداً للدور الثاني للبطولة والمنتظر بدئه خلال مدة شهر ونصف وحسب ما يحدده الاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني