فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يؤكد على أهمية إنجاح انتخابات الاتحادات الرياضية

  •  حجم الخط  

خلال لقاءه بأعضاء المكتب التنفيذي للأولمبية

الوزير "المدهون" يؤكد على أهمية إنجاح انتخابات الاتحادات الرياضية

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، على أهمية الحفاظ على استقرار النشاط الرياضي، وضمان سير العملية الانتخابية في الاتحادات الرياضية، بالصورة القانونية والإدارية المطلوبة.

وذلك خلال لقاءه بوليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء المكتب التنفيذي للأولمبية د.أسعد المجدلاوي، وعصام قشطة، في مكتبه بمقر الوزارة في غزة، اليوم.

وأوضح الوزير المدهون خلال لقاء اللقاء الودي إن دور وزارته يتمثل في رعاية النشاط الرياضي وضمان استمرار كافة البطولات والمسابقات التي تنظمها الاتحادات الرياضية.

بدوره نقل وليد أيوب تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية للوزير المدهون، وتقديره لجهوده في الوفاق الرياضي، وأكد حرص الأولمبية على التكامل مع الوزارة لخدمة الرياضيين.

وناقش الوزير المدهون خلال اجتماعه بأعضاء المكتب التنفيذي، البيان الذي أصدرته الأولمبية الأسبوع الماضي، بخصوص إجراء الانتخابات في الاتحادات الرياضية، وطرح بعض الملاحظات والتعديلات في إطار المصلحة العامة، والمساهمة في الحفاظ على الاستقرار في النشاط الرياضي، بما يتناسب مع كافة الأنظمة واللوائح الخاصة بالاتحادات الرياضية، وحقها في اختيار ممثليها بالطرق القانونية.

ومن جهتهم أبدى أعضاء المكتب التنفيذي ترحيبهم بملاحظات الوزير المدهون، وأكدوا أنهم سيطرحون الملاحظات في الاجتماع المركزي للمكتب التنفيذي المقرر في رام الله يوم (21) من الشهر الجاري، من أجل إجراء التعديلات اللازمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني