فيس كورة > أخبار

دائرة الحكام تنظم ورشة عمل لقضاة الملاعب في منطقة الجنوب

  •  حجم الخط  

دائرة الحكام تنظم ورشة عمل لقضاة الملاعب في منطقة الجنوب

 

الخليل – إعلام الاتحاد – سامر الشعراوي – 13/10/2011 - نظمت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم ورشة عمل هامة لحكام منطقة الجنوب ( محافظتي الخليل و بيت لحم ) في مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل و ذلك بحضور مدير دائرة الحكام عبد الناصر الشريف و رئيس لجنة الحكام محمود خليفة و مقرر دائرة الحكام طارق النقيب و مسؤول الحكام في الاتحاد الفرعي لمنطقة الجنوب مسلم ابو مقدم و عضو اتحاد الكرة محمد ابو حلتم و الحكم وليد الصالحي .

و قد شرح المحاضر مهيوب الصادق للحكام الواعدين و القديرين آخر تعديلات قانون كرة القدم و كيفية تطبيقها في ملاعبنا بطريقة سلسة و اسلوب بسيط و من ثم اجريت بعض المداخلات و النقاشات الهادفة و المفيدة ، و قد تابع الحضور لقطات من دوري جوال للمحترفين و دققوا في الأخطاء البسيطة التي وقع بها بعض الحكام في ملاعبنا .

بعدها ناقش الصادق موضوع اضاعة الوقت اثناء المباريات الرسمية و مدى تأثيرها على سير اللقاء و سلامة اللاعبين و من كل الاتجاهات مع مشاهدة لقطات اخرى من دوري جوال للمحترفين .

من جهته أكد مدير دائرة الحكام عبد الناصر الشريف ان تنظيم هذه الورش يهدف الى صقل الحكام بكل ما وصل اليه قانون التحكيم و الاستفادة من الأخطاء ، قبل ايام كانت ورشة عمل ناجحة اخرى بنابلس لحكام الشمال و الهدف من هذه اللقاءات زيادة العلاقة بين دائرة الحكام و الحكام انفسهم و الوصول بهم الى اعلى درجات التحكيم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني