فيس كورة > أخبار

اللواء الرجوب يطمأن على صحة مهاجم الوطني فهد العتال

  •  حجم الخط  

اللواء الرجوب يطمأن على صحة مهاجم الوطني فهد العتال

 

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد – 13/12/2012 – واصل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، رئيس اتحاد كرة القدم اتصالاته المكثفة للاطمئنان على صحة لاعب منتخبنا الوطني فعد العتال بعد نجاح العملية الجراحية التي اجراها عصر امس في مستشفى سبيتار الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان اللواء الرجوب قد هاتف العتال قبل دخوله غرفة العمليات داعيا الله له الخروج سالما وهنأه بعد خروجه بنجاح العملية املا العودة السريعة للتالق في الساحرة المستديرة رفقة زملائه في المنتخب الوطني .

واجرى العتال عملية جراحية في الرباط الصليبي على اثر اصابة المت به في مباريات دوري جوال للمحترفين قبل شهرين .

واصر العتال على التواجد ضمن صفوف الفدائي خلال معسكري الاردن وقطر الاعداديين لبطولة غرب اسيا السابعة لاتي تقام حاليا في الكويت .

واكد عبد الله الفرا مدير المنتخب ان العتال اجرى العملية بنجاح وان كافة الفحوصات والتحاليل الطبية اثبتت نجاحها وانه سيمثل لبرنامج تاهيل خلال الفترة القادمة .

ويرافق العتال في مستشفى سبيتار الرياضي كلا من د . سبع كوكش طبيب المنتخب الفلسطيني و بشار البرغوثي ممثل الاتحاد القطري لكرة القدم و لاعب المنتخب الفلسطيني المصاب اسماعيل العمور الذي يخضع لبرنامج تاهيل في الدوحة .

ويعتبر اللاعبان العتال والعمور من افضل مهاجمي المنتخب الفلسطيني الذين عول عليهم الجهاز الفني قبل بطولة غرب اسيا الا ان غيابهما شكل ضربة قوية للفريق .

واعرب لاعبوا المنتخب الفلسطيني المتواجدين حاليا بالكويت عن سعادتهم بنجاح عملية قائد الفريق فهد العتال متمنين له التعافي والعودة الى ملاعب الساحرة المستديرة ليواصل ابداعه وتالقه فيها .

من جهته شكر العتال بعد خروجه من العملية اللواء جبريل الرجوب الذي حرص على الاطمئنان على صحته قبل وبعد اجراء العملية الى جانب كادر اتحاد كرة القدم الفلسطيني وبعثة المنتخب الوطني في الكويت .

وطمأن العتال الجميع على صحته وقال انهه عملية سلسة وسهلة بفعل وجود طاقم متخصص في مستشفى سبيتار الذين لم يترددوا في تقديم كل اللازم لنجاح العملية .

كما قدم العتال درعا تقديريا باسم اللواء جبريل الرجوب لادراة مستشفى سبيتار الرياضي واهدى الطبيب المختص قميص المنتخب الوطني الفلسطيني.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني