فيس كورة > أخبار

دانيل مصطفى : تشرفت بتمثيل بلادي و"الفدائي" يستحق مني الافضل

  •  حجم الخط  

دانيل مصطفى : تشرفت بتمثيل بلادي و"الفدائي" يستحق مني الافضل

 

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد – 15/12/2012 – عبر مدافع منتخبنا الوطني دانيل كبير مصطفى عن سعادته البالغة بعد نيله شرف تمثيل المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا السابعة التي تقام في الكويت ، معتبرا ان المشاركة له مع الفريق كانت بمثابة الحلم والهدف الكبير بصفته مواطن فلسطيني حتمت عليه الظروف ان يولد ويعيش خارج بلاده .

ويلعب دانيل ( 28 عاما ) حاليا في نادي بوكا اونيديوس الارجنتيني منذ 6 اشهر لعب قبلها في اندية استريجا مادورا البرتغالي وويسكا الاسباني واندبينتي الاكواردوي .

اشاد دانيل خلال تواجده مع المنتخب الوطني بحسن المعاملة التي لقيها من الجهازين الفني والاداري مواصلا اشادته بالتدريبات التي تلقاها لانها وضعته داخل الفريق واهلته للمشاركة اساسيا من المباراة الاولى كما قال موضحا الاختلاف في طريقة اللعب بين الاندية التي لعب لها وطريقة لعب المنتخب الوطني .

واضاف انه دخل في اجواء الفريق بصورة كبيرة عكس ما كان يتوقع بفعل التعامل والمحبة التي لقيها من زملائه في الفريق اهلته لان ينسجم بصورة سريعة مع تاكيده انه يمللك المزيد ليقدمه للمنتخب الوطني .

وواصل دانيل اشادته بطريقة لعب الفريق وقال (لم اكن اتوقع ان المنتخب منظما بهذه الطريقة ، احببت الاصرار والارادة عند اللاعبين والحظ وقف ضدنا في مباريات البطولة).

وعبر عن رائيه بمستوى اللاعبين بالمباريات الثلاث خلال الدور الاول وقال اننا لم نكن نستحق الخسارة امام الكويت لاننا اثبتنا اننا فريق متماسك فيما اثبتنا انفسنا امام لبنان وصنعنا انجازا بالفوز وعاندنا الحظ امام عمان رغم استحواذنا على مجريات اللقاء .

ووضح ان المهم هو مواصلة الاهتمام عند اللاعبين والبناء على ما تم والتجهيز لبطولة كأس التحدي  من اجل الحصول على مقعد في نهائيات كأس اسيا 2015 في استراليا .

واكد دانيل ان حلمه يكتمل عندما يزور بلاده فلسطين واللعب على ارضها والاختلاط باهله واحبابه فيها شاكرا الجمهور الفلسطيني الذي سانده وشجعه خلال تواجده مع الفريق .

من جهته نال دانيل ثناء كبيرا من الجهاز الفني للفريق والمحللين في البطولة على مستوى المدافعين مع تاكيدهم انه بحاجة لمزيد من الوقت لتقديم ماعنده للمنتخب الوطني .

وكان دانيل قد لعب المباريات الثلاث مع الفريق اساسيا الا ان الاصابة اجبرته على الخروج في منتصف الشوط الثاني امام عمان .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني