فيس كورة > أخبار

السويركي ينضم " لاعباً " إلى صفوف الهلال

  •  حجم الخط  

السويركي ينضم " لاعباً " إلى صفوف الهلال

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للنادي) فجر نادي الهلال الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل, بالإعلان عن انضمام محمد السويركي نجم المنتخب الفلسطيني السابق وأحد صانعي إنجاز برونزية الدورة العربية التاسعة, رسمياً إلى صفوفه خلال إياب دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة.

ويعمل محمد السويركي مساعداً لمدرب الهلال نعيم السويركي, إلا أن مجلس الإدارة ومحبي النادي طالبوا السويركي باللعب مع الفريق في الإياب قبل أن يوافق النجم على ذلك ويوقع على كشوفات الهلال صباح اليوم /الأحد/ في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويشكل انضمام محمد السويركي إلى الهلال إضافة نوعية لفرص الفريق في العودة إلى الدرجة الممتازة, حيث يعد السويركي أحد أبرز لاعبي خط الوسط في فلسطين ويتمتع بلياقة بدنية جيدة وخبرة كروية عالية, تمكنه من قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

وقال إياد سيسالم مدير النادي ومدير الكرة في الهلال أن انضمام السويركي يشكل إضافة كبيرة ستعزز من فرص الهلال في العودة للدرجة الممتازة, موضحاً أن خبرة السويركي وقدراته المتميزة ستمنحان الهلال أفضلية في الكثير من اللقاءات.

ويعد انضمام السويركي إلى صفوف الهلال ثاني صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية, بعد نجاحه في تجديد إعارة لاعبه ميسرة البواب لموسم آخر, رغم العروض الكبيرة التي انهالت على اللاعب من خدمات رفح.

جدير بالذكر أن الهلال الرياضي يتصدر ترتيب منافسات دوري الدرجة الأولى لأندية كرة القدم في قطاع غزة برصيد (26) نقطة, ويطمح الفريق بقوة للعودة إلى الدرجة الممتازة نهاية الموسم الحالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني