فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين: "واد النيص" يدك شباك مركز طولكرم برباعية

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين: "واد النيص" يدك شباك مركز طولكرم برباعية

 

بيت لحم- وجدي الجعفري- 14/10/2011 - رفع فريق ترجي واد النيص رصيده من النقاط إلى 8 نقاط وذلك بعد فوزه عصر اليوم الجمعة على مركز طولكرم باربعة اهداف لهدف ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري "جوال للمحترفين، فيما حافظ المركز على موقعه في ذيل القائمة دون اي نقطة.

 

فعلى استاد الخضر الدولي وبحضور جماهيري قليل تمكن عرفات صبيح من تسجيل هدف التقدم للترجي في الدقيقة "32"، فيما استطاع سعيد السباخي تعزيز النتيجة في الدقيقة "63" من ركلة جزاء وذلك قبل ان يقلص لاعب المركز علي فراج الفارق في الدقيقة 78، وعاد امجد زيدان ووسع الفارق في الدقيقة 80، واختتم مهرجان الاهداف جهاد صقر في الدقيقة 89 وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء.

 

الشوط الأول:

خاض الترجي اللقاء في ظل غياب أربعة من لاعبيه" اشرف نعمان، عبد الله جعص، غالب يوسف، وخضر يوسف"، تبادل الفريقان الهجمات التي ابتدأها المركز عندما أرسل نمر واصف كرة صدها توفيق علي حارس الترجي لتعود إلى عمار كرسوع الذي سددها فيما تألق حارس الوادي في صدها.

 

عمار كرسوع حاول فرض رقابة على سعيد السباخي وكذلك كان حال كريم يوسف الذي حاول مجاراة مهاجم الترجي عرفات صبيح.

 

محمد الفاخوري صد كرة سعيد السباخي الذي سددها بعد ان احتسب الحكم خطأ لصالح الترجي ليخفق بعدها السباخي في التسجيل بعد ان انفرد بالفاخوري.

 

منذ الدقائق الأولى ظهر انفتاح واضح في دفاع المركز واخفق لاعبو الوادي في استغلاله.

 

ارتفع اداء المركز وأجادوا في التمريرات القصيرة والبينية ووصلوا أكثر من مرة الى منطقة جزاء الترجي بعد ان شهد اللقاء دقائق سيطر فيها الفتور.

 

في الدقيقة 28 سدد سميح يوسف قذيفة من وسط الملعب مرت بجوار القائم، وبعدها باربع دقائق سجل عرفات صبيح هدف التقدم بعد ان تلقى كرة طويلة من حسن يوسف فرفعها من فوق الحارس لتستقر في الشباك الكرمية.

 

تبديل للوادي بدخول جهاد صقر مكان وليد عمر ليتراجع عرفات صبيح الى الخلف فيما لعب جهاد صقر في الهجوم مكانه.

 

وفي الدقيقة 40 أضاع سعيد السباخي نجم واد النيص فرصة ذهبية للوادي عندما تلقى كرة عرضية نموذجية من امجد زيدان إلا انه سددها بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون رد.

 

الشوط الثاني:

تبديلان في بداية هذا الشوط لفريق مركز طولكرم دخل منصور مصلح ومصطفى جابر مكان عمار كرسوع ونمر واصف، منصور مصلح كشف عن نواياه الهجومية مبكرا حيث مرر كرة عرضية إلى مصطفى كنعان إلا ان توفيق علي كان الأقرب إليها.

 

جملة من التمريرات بين لاعبي واد النيص مرر السباخي الى جهاد صقر سدد باتجاه المرمى صدها الفاخروي، فادي سليم لاعب المركز في الدقيقة التاسعة سدد كرة علت العارضة.

 

في الدقيقة 18 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الترجي تصدى لها سعيد السباخي نجح في تسجيلها داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني لفريقه.

 

في الدقيقة 27 سدد مصطفى جبارة كرة من داخل منطقة جزاء واد النيص صدها توفيق علي حولها ركنية كان ذلك حصيلة سلسلة من الهجمات والضغط من قبل لاعبي المركز تجاه مرمى واد النيص الذي لعب بعد الهدف الثاني على الهجمات المرتدة.

 

في الدقيقة 33 احرز لاعب المركز علي فراج هدف تقليص الفارق لفريقه في نهاية هجمة نموذجية اسفرت عن تمريرة احمد مساعد الى علي فراج الذي لم يتوانى عن تسديدها فاودعها المرمى.

 

لم يدم رد واد النيص طويلا فمن رفعة ركنية تصدى لها سعيد السباخي ارتدت من الحارس لتتهيأ امام امجد زيدان الذي سددها من خارج منطقة الجزاء معلنا عن هدف واد النيص الثالث لتزداد المباراة قوة واثارة وخاصة من قبل فريق الواد، جاء ذلك في الدقيقة 35.

 

في الدقيقة 44 سجل جهاد صقر الهدف الرابع بعد ان سدد كرة باتجاه المرمى اصطدمت بمدافع طولكرم لتجد طريقها الى الشباك.

 

واستمر الضغط من قبل لاعبي الترجي حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الترجي باربعة اهداف لهدف وحيد.

حكم اللقاء: محمد جبريل، كمال شريتح، خلدون ابو قبيطة، ونادي جمجوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني