فيس كورة > أخبار

"السدودي": لهذه الأسباب انتقلت للبحرية وقضيت أجمل فتراتي مع الهلال

  •  حجم الخط  

"السدودي": لهذه الأسباب انتقلت للبحرية وقضيت أجمل فتراتي مع الهلال

 

غزة / عادل طباسي 18/12/2012 – أكد محمد السدودي نجم الشاطئ الجديد والهلال السابق على أن مفاوضات انتقاله للشاطئ بدأت بعد عودته من جمهورية مصر العربية بعدما شارك مع فريق جامعة الأزهر في البطولة العربية للجامعات وإيقافه من قبل نادي الهلال.

وأضاف السدودي أنه وبعد عودته تلقى عدة عروض لكنه فضل عرض نادي الشاطئ مؤكداً على أن المفاوضات بدأت من خلال المشرف الرياضي بالبحرية نور أبو حسنين والمدير الفني أنور الغلاييني وأنه لم يتردج في قبول العرض.

وأكمل السدودي حديثه لـ"فيس كووورة" بأنه حقق الحلم الذي انتظرته عائلته باللعب مع الشاطئ لاسيما بأن والده كان أحد لاعبي الفريق في السابق وكذلك تواجد عمه المحاضر الاسيوي الكابتن عبد الرؤوف السدودي كعضو مجلس ادارة سابق لثلاث فترات متتالية بالإضافة إلى أنه من أبناء مخيم الشاطئ وكذلك حلمه باللعب ضمن الفريق منذ زمن بعيد ولكن سياسة الاتحاد الفلسطيني والاندية في غزة منعت انتقاله للفريق على حد قوله .

وأضاف السدودي بأنه سيظهر مع الشاطئ في الدور الثاني بشكل مغاير وأنه مؤمن بقدرة الفريق على الخروج من الكبوة التي يمر بها وسيظهر بشكل مغاير خلال مباريات الدور الثاني من المسابقة وسيقدم أداء رائع يسعد به جمهوره.

وأشار السدودي إلى أنه قضى أجمل فترات حياته بين جدران الهلال مُشيراً إلى أن الفريق يُقدم كرة قدم جميلة ويملك لاعبين على طراز عالي، حيث قد شُكره لإدارة النادي ومسؤوليه لموافقتهم على تحقيق حلمه باللعب في صفوف البحرية ولكن في الوقت نفسه يعتقد بأن القادم أفضل بالنسبة له واللعب بنادي بقيمة خدمات الشاطئ فخر لاي لاعب بوجود جمهور كبير يؤازر الفريق في جميع المباريات ومجلس ادارة على أعلى مستوى ولاعبين مميزين .

وختم السدودي حديثه بأنه يتمنى حصد البطولات مع فريقه الجديد الشاطئ والانضمام لصفوف المنتخب الوطني لأنه شرف لأي لاعب اللعب في صفوف المنتخب وكما تمنى أن يحقق انجاز جديد مع منتخب الشواطئ بالتأهل الى نهائيات كأس العالم وتقديم مستوى جيد خلال التصفيات المقرر اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 إلى 26 كانون ثاني " يناير من العام القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني