فيس كورة > أخبار

تصفيات مونديال الشواطئ : فلسطين في المجموعة الثالثة

  •  حجم الخط  

شواطئ فلسطين في مواجهة منتخبات أوزبكستان والإمارات والسعودية

وهاشم يصف المجموعة الثالثة بالمتوازنة ويؤكد الإمارات الأقوى

 

غزة – دائرة الإعلام باتحاد الكرة – 20/12/2012 - سُحبت أمس، في العاصمة القطرية الدوحة، قرعة التصفيات الآسيوية لكرة الشواطئ "قطر 2013" المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم في هايتي والتي تشارك فيها فلسطين.

ويشارك في التصفيات التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 22-26 يناير من العام المقبل 13 منتخباً آسيوياً، حيث سيصعد لنهائيات كاس العالم حسب نظام القرعة  ثلاثة منتخبات ، فيما سيصعد أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع في الدور الأول إلى الدور ربع النهائي  .  .

وأوقعت القرعة منتخب فلسطين للشواطئ في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان والإمارات والسعودية.

وصرح عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشواطئ ان المجموعة متوازنة، لكن بالنسبة لنا أوزبكستان والسعودية منتخبان مجهولان ، ويبقى المنتخب الإماراتي الأقوى في المجموعة، خاصة انه سبق له ان تأهل إلى نهائيات كأس العالم من قبل.

وقال هاشم، سبق لمنتخب الشواطئ أن شارك من قبل في أكثر من بطولة آخرها دورة الألعاب الآسيوية بالصين والتي نال خلالها المنتخب الميدالية البرونزية بعد احتلال المركز الثالث، لكن لم يسبق لنا كمنتخب أن التقينا من قبل مع أي من المنتخبات التي سنواجهها في التصفيات المقبلة في الدوحة لذلك اعتبر المجموعة مجهولة بالنسبة لنا.

هذا ويواصل منتخب الشواطئ تدريباته اليومية على ملعب الشهيد محمد الدرة  التي انطلقت منذ أكثر من شهر ، حيث ينتظر ان يغادر القطاع في الأول من الشهر المقبل إلى الدوحة لخوض معسكر تدريبي مغلق لمدة أسبوعين قبل خوض التصفيات .     

وفيما يلي قرعة البطولة  :

المجموعة الأولى: استراليا، عُمان وقطر.

المجموعة الثانية: لبنان، البحرين واليابان.

المجموعة الثالثة: فلسطين، أوزبكستان، الإمارات والسعودية.

المجموعة الرابعة: إيران، الصين والعراق




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني