فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يوزع شهادات التدريب (c) في احتفال رسمي

  •  حجم الخط  

بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

اتحاد الكرة يوزع شهادات التدريب (c) في احتفال رسمي

أبو سليم للدارسين أمامكم عامين من العمل للحصول على دورة أكثر تقدما

 

غزة – دائرة الإعلام باتحاد الكرة – 20/12/2012 - احتفل اتحاد الكرة، أمس، بتوزيع شهادات التدريب " C" على المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي أشرف عليها في غزة المحاضر الآسيوي وليد فطافطة وساعده الدكتور أسعد المجدولاوي ، وكذلك المشاركين في الدورة التدريبية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة وشارك فيها سبعة من نخبة المدربين القدامى.

وأقيم الحفل بمقر اتحاد الكرة بحضور نائب الرئيس ابراهيم ابو سليم، وجميع أعضاء الاتحاد، ورحب ابو سليم بالمشاركين في الدورة، مثنياً على الجهود الكبيرة التي بذلوها من اجل الاستفادة من هذه الدورة.

وقال ابو سليم موجها حديثه للدارسين، أمامكم عامين من العمل، بعدها يمكن ان تحصلوا على شهادة أكثر تقدماً، لذلك أنصحكم بالممارسة العملية حتى لو متطوعين للاستفادة من نتائج الدورة.

كما شكر أبو سليم اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري لكرة القدم على مساهمتهم في تطوير اللعبة من خلال افساح المجال أمام سبعة من خيرة المدربين للحصول على دورة التدريب (C) .

من جهته، وجه الكابتن وليد فطافطة المحاضر الدولي والآسيوي خلال اتصال هاتفي من العاصمة الأردنية عمان، الشكر إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اهتمامه باقامة هذه الدورات، التي من شأنها أن تساهم في تطوير اللعبة.

وقال : كنت سعيداً بأن أكون من أوائل المحاضرين الذين يأتون إلى قطاع غزة، للاشراف على هذه النخبة المميزة التي أتوقع لها مستقبل كبير في عالم التدريب مع مزيد من الممارسة العملية والمتابعة العلمية.

واشاد فطافطة بإلتزام المشاركين، وقال: من الواضح أنهم يرغبون في تطوير انفسهم والدورة تمثل الخطوة الأولى للانطلاق إلى ما هو أبعد من ذلك.

بدوره، شكر الكابتن والمدرب المعروف نعيم سلامة باسم الدارسين، اتحاد الكرة على الجهود الواضحة التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة، وخاصة على صعيد الكادر التدريبي الذي يعتبر جزءً اصيلاً من اللعبة.

وقال سلامة إن الكادر التدريبي متشوق إلى خوض مثل هذه الدورات وإلى الاستمرار في عملية التأهيل وزيادة الكادر البشري من المدربين، وهذا الأمر سيصب في صالح اللعبة وعملية تطورها وسيعود بالفائدة بالتأكيد على المنتخبات الوطنية وعملية تأهيلها بشكل سليم .

ونال 33 دارساً الشهادات التدريبية المقدمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بواقع 7 شهادات للمدربين القدامى الذين شاركوا في دورة التدريب التي أقيمت بقطر وهم: نعيم سلامة، نايف عبد الهادي، ربحي سمور، جمال حرب، صلاح النجار، نعيم السويركي وعواد خطاب.

و26 دارساً في الدورة المحلية التي أشرف عليها فطافطة وهم: محمد معمر، حسام الكرد، ابراهيم موسى، حسن عرام، حسن العامودي، عليان العقاد، محمود البحيصي، أحمد مهنا، بلال تمراز، فادي أبو مشايخ، سامر نوفل، أحمد محارب، محمود الصيداوي، عبد الرحمن زقوت، جهاد السدودي، محمد الأشرم، سامي سالم، احسان ابو دان، هاني المصدر، مصطفى حسب الله، بسام الصادق، محمد ابو حليمة، محمد سالم، محمد العماوي، محمد ابو عيطة واكرم العرعير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني