فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : "الترابط" يُجبر "الاستقلال" على التعادل

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : "الترابط" يُجبر "الاستقلال" على التعادل

 

غزة (صحيفة فلسطين) 21/12/2012 - توقفت سلسلة انتصارات الاستقلال متصدر دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، عندما أجبره الترابط على التعادل (1/1)، مساء أمس، على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، ولم ينجح الاستقلال في استغلال النقص العددي في صفوف الترابط منذ الدقيقة (40) بعد طرد عبد الله معمر.

تقدم الترابط أولاً عن طريق أحمد خطاب في الدقيقة (25)، وتعادل يوسف أبو عيادة للاستقلال (57).

رصيد الاستقلال أصبح (10) نقاط ليبقى في صدارة جدول الترتيب، بينما حصل الترابط على نقطته الأولى ليتقدم للمركز (14) وقبل الأخير.

حكم المباراة عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وسفيان السبع، وخالد أبو الخير رابعًا.

الجلاء (2/2) الشافعي

وعلى ملعب بيت لاهيا، فشل الجلاء في الحفاظ على تقدمه بهدفين في الشوط الأول، وتلقت شباكه هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

وسجل للجلاء أحمد عدس، وخضر السالمي (20) و(30)، بينما أحرز للشافعي محمد الصليبي، وبلال أحمد (51)، (88).

وبهذا التعادل حصل الجلاء على النقطة السادسة ليحتل المركز الرابع، فيما رفع الشافعي رصيده إلى (7) نقاط ليتقدم للمركز الثاني.

حكم اللقاء الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد أبو شعبان، ويوسف أبو سمعان رابعًا.

الأقصى (1/0) الزوايدة

وعلى ملعب رفح البلدي، نجح الأقصى في الفوز على الزوايدة بهدف نظيف أحرزه وليد الدهيني في الدقيقة (53)، ليرفع الأقصى رصيده إلى (6) نقاط ويتقدم للمركز السابع، أما الزوايدة فتجمد رصيده عند نقطة واحدة ليحتل المركز (13) في جدول الترتيب.

حكم اللقاء نادر الحجار للساحة، وساعده خالد بدير، وإسلام الشخريت، ومحمد أبو شهلا رابعًا.

وكانت تأجلت مباراة أهلي البريج وفلسطين، بسبب عدم صلاحية ملعب بيت حانون نظراً لتجمع مياه الأمطار في الملعب، على أن تحدد لجنة المسابقات موعداً جديداً للمباراة.

مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع اليوم بلقاءات القادسية مع العودة، والمجمع الإسلامي مع الشمس، وبيت حانون الرياضي مع بيت لاهيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني