فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : نتائج افتتاح الجولة العاشرة

  •  حجم الخط  

الجولة العاشرة لدوري "جوال" للمحترفين

"شباب الخليل" يتصدر مؤقتاً و"الإسلامي" يُجبر "المكبر" على التعادل

 

ارتقى نادي شباب الخليل لصدارة دوري المحترفين لأندية محافظات الضفة، بفوزه على ضيفه نادي جنين بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب دورا بالخليل في انطلاق مباريات الأسبوع العاشر بالدوري.

وأصبح شباب الخليل بهذا الفوز في المركز الأول مؤقتاً برصيد (23) نقطة وبفارق نقطة عن متصدر الدوري شباب الظاهرية الذي يلعب اليوم، أما نادي جنين فيبقى مؤقتاً في المركز السابع برصيد (11) نقطة بانتظار استكمال باقي مباريات هذا الأسبوع.

ولم يكن فوز الشباب صعباً واستطاع إنهاء المباراة خلال شوطها الأول والذي أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة، وافتتح له هدافه إياد أبو غرقود التسجيل في الدقائق الأولى من زمن الشوط، وسجل عبد الحميد أبو حبيب الهدف الثاني، وقبل دقائق من نهاية الشوط سجل عاطف أبو بلال الهدف الثالث.

وواصل الشباب سيطرته وأفضليته المطلقة خلال مجريات الشوط الثاني، وجاء هدف نادي جنين الوحيد من ركلة جزاء تحصل عليها قبل دقيقتين من نهاية اللقاء، وتمكن محمد عمر من ترجمتها في شباك محمد شبير.

أهلي الخليل (1/1) هلال القدس

 وفي اللقاء الآخر الذي جرى على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل، تعادل أهلي الخليل وضيفه هلال القدس بهدف لمثله،  ويتساوى الهلال بهذا التعادل مع المكبر بنفس الرصيد بواقع (19) نقطة في المركز الرابع، أما الأهلي فبقي في المركز الخامس وأصبح رصيده (13) نقطة. 

وجاء هدف اللقاء لمصلحة الأهلي عن طريق اللاعب فادي دويك في الشوط الأول، فيما استطاع معن جمال من تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء بلحظات.

إسلامي قلقيلية (0/0) جبل المكبر

بينما جاءت نتيجة التعادل السلبي في اللقاء بين إسلامي قلقيلية وجبل المكبر، على ملعب نابلس، ليخرج الإسلامي بنقطة جيدة في صراعه نحو الهروب من القاع, فيما فشل المكبر في مواصلة مزاحمة فرق الصدارة, وتقليص الفارق.

النتيجة رفعت رصيد الإسلامي إلى (5) نقاط، وبقي في مركزه قبل الأخير, بينما بقي المكبر رصيده عند (19) نقطة في المركز الثالث.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني