فيس كورة > أخبار

"الظاهرية" يستعيد الصدارة بسباعية في البيرة

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين

"الظاهرية" يستعيد الصدارة بسباعية في البيرة

 

الخليل – 22/12/2012 - عاد الظاهرية لاعتلاء صدارة دوري المحترفين لأندية الضفة بفوزه الكبير، مساء أمس، على البيرة بنتيجة (7/3)، في المباراة التي جرت على ملعب دورا ضمن الأسبوع العاشر من الدوري.

ورفع فوز الظاهرية رصيده إلى (25) نقطة، ليتقدم على شباب الخليل الثاني بـ(23) نقطة، بينما تجمد رصيد البيرة عند (11) نقطة في المركز السادس.

المباراة شهدت أول "دبل هاتريك" في مباراة واحدة بالدوري، عن طريق اللاعبين أحمد ماهر ويحيى السباخي من الظاهرية، وشهد اللقاء سيطرة كبيرة من طرف الظاهرية على مجريات اللقاء، رغم أن الدقائق العشرة الأولى من الشوط الثاني حدثت خلالها انتفاضة للبيرة نتج عنها (3) أهداف، لكن الظاهرية عاد وسجل ثلاثية جديدة.

أحرز أهداف الظاهرية يحيى السباخي (11، 39، 87)، وأحمد ماهر (20 جزاء، 31، 73)، وعبد كعبية (92)، فيما سجل للبيرة محمد نائل (49)، وحمزة وهدان (52)، وخالد خليلي (70).

أما التعادل الإيجابي فكان سيد الموقف  بين ترجي واد النيص والأمعري، فانتهى اللقاء بهدف لكل فريق، على ستاد فيصل الحسيني.

افتتح جهاد صقر التسجيل لواد النيص (57)، وعدل النتيجة للأمعري عايد جمهور (75).

وبذلك يرتفع رصيد الفريقين إلى (10) نقاط، في المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

وفي ختام لقاءات الأسبوع احتكم بلاطة للتعادل أمام هلال أريحا بثلاثة أهداف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد أريحا، سجل لبلاطة أدهم أبو رويس (2، 85)، وعمر أردنية (25)، فيما سجل لهلال أريحا حسين براهمة (11 من ركلة جزاء)، وفادي حساسنة (50، 64)، وارتفع رصيد بلاطة إلى (10) نقاط في المركز العاشر، أما هلال أريحا فله (4) نقاط في المركز الأخير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني