فيس كورة > أخبار

عاصي مشرفاً عاماً للرياضة في نادي هلال اريحا

  •  حجم الخط  

لإعادة الإستقرار بعد النتائج السلبية

عاصي مشرفاً عاماً للرياضة في نادي هلال اريحا

 

أريحا – ناصر العباسي – ورد يوم أمس على صفحات "القدس الرياضي" بسبب خطا فني أن نادي هلال أريحا قرر تنظيم انتخابات هيئة ادارية جديدة للنادي في الخامس من الشهر القادم والصحيح أن مجلس ادارة نادي هلال أريحا قرر خلال الجلسة التي عقدت في مقر النادي الثلاثاء الماضي تكليف الرياضي محمد عاصي بمهام المشرف العام للرياضة في نادي هلال أريحا لمختلف الفئات الكروية .

وياتي هذا القرار الإداري لاعادة هيكلة وترتيب الوضع الرياضي بعد تراجعه بشكل كبير خلال الشهور القليلة الماضية خاصة ان نتائج الفريق الكروي في دوري المحترفين كان صعبا ولم يحقق الفريق النتائج الايجابية .

وصرح عاصي لمراسل "القدس الرياضي" أن نادي الهلال يمر بصعوبات متعددة خلال السنوات الماضية في مختلف المجالات وهو بحاجة الى ترتيب البيت الداخلي على الصعيدين الإداري والرياضي من أجل اعادة الهيبة لمؤسسة نادي الهلال بعد ان تعرض لنتائج قاسية في مطلع دوري جوال للمحترفين .

وتمنى عاصي أن يتعاون الجميع من اسرة نادي الهلال بهدف اعادة النادي الى سابق عهده ،والقدرة على مواجهة الصعوبات ومنها المادية مؤكدا ان فترة توقف الدوري خلال الانتقالات الشتوية ستشهد بعض التغييرات الخاصة بفريق كرة القدم ، وأكد ان فريقه سيبذل قصارى جهده في مباريات فريقه القادمة من دوري "جوال" للمحترفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني