فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : "القادسية" و"المجمع" يشعلان المنافسة على القمة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : "القادسية" و"المجمع" يشعلان المنافسة على القمة

 

غزة (صحيفة فلسطين) 23/12/2012 - اشتعلت المنافسة على قمة دوري الدرجة الثانية مع ختام المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع، فكانت نتائج اليوم شاهداً على قوة الصراع في الأسابيع المقبلة، فأحرز القادسية والمجمع الإسلامي فوزين كبيرين، ليتقدما إلى المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما بقي الاستقلال في المركز الاول بـ(10) نقاط رغم تعادله الجمعة الماضي أمام الترابط.

فعلى ملعب خان يونس البلدي، حقق القادسية الفوز على العودة بنتيجة (3/0)، أحرز للفائز علي الكرد في الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، وأضاف عبد اللطيف عليان (54)، واختتم محمد السطري من ركلة جزاء (93).

بينما شهدت المباراة طرد حارس مرمى العودة مصعب أبو طير، ولاعب القادسية يوسف نصر في الدقيقة (90)، حكم اللقاء محمود الجيش للساحة، وساعده محمد ومروان خطاب، ووائل خطاب رابعاً.

بهذا الفوز تقدم القادسية للمركز الثاني برصيد (9) نقاط، بينما بقي العودة عند (3) نقاط، في المركز الحادي عشر.

المجمع (3/0) الشمس

وعلى ملعب بيت لاهيا تمكن المجمع الإسلامي من التقدم للمركز الثالث، ورفع رصيده إلى (7) نقاط، بعد فوزه على الشمس بنتيجة (3/0)، أحرز للمجمع أهدافه الثلاثة محمود عليان في الدقائق (5) و(80) و(90 +2).

بينما بقي الشمس في المركز الثاني عشر برصيد (3) نقاط، حكم اللقاء للساحة عماد مرجان، وساعده محمد الغول وفؤاد نصير، والرابع أمين عويص.

أهلي البريج (1/1) فلسطين

وفي ملعب المدينة الرياضية بخان يونس انتهى لقاء أهلي البريج وفلسطين بالتعادل (1/1)، أحرز للبريج أحمد عبد العزيز (26)، ولفلسطين أحمد أبو غليون (33).

حكم اللقاء للساحة يوسف فياض، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد اليازجي، والرابع خالد الشيخ خليل.

وبذلك يحتل فلسطين المركز التاسع برصيد (5) نقاط، وأهلي البريج في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني