فيس كورة > أخبار

"أمواج" و "الأقصى" تكرمان نجوم الاستفتاء

  •  حجم الخط  

"أمواج" و "الأقصى" تكرمان نجوم الاستفتاء

عبد الهادي..جابر..سالم..المصدر..بركات..الحجار..الشيخ خليل

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 25/2012 - كرمت مؤسسة أمواج الرياضية وموقع الأقصى الرياضي أمس في فندق "موفينبيك" فريق الجمعية الإسلامية وشباب خانيونس بطل ووصيف مرحلة الشتاء للدوري الممتاز, إلى جانب رجال الوفاق الرياضي والفائزين باستفتاء الأقصى, وذلك تحت رعاية د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة.

وأكد عبد السلام هنية مدير عام إذاعة أمواج الرياضية على اعتزازه بلجنة الوفاق الرياضي الذي صادف حفل التكريم مرور 4 سنوات على تحقيقه على أرض الواقع، مُشيراً إلى أن اللجنة تعرضت للإساءة وتحملتها من أجل تحقيق الوحدة الرياضية.

وشكر هنيَّة الحركيَّتين الرياضيَّتين في كل من حركة فتح وحماس, والدكتور باسم نعيم وزير الشباب والرياضة السابق, ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ومحمود النيرب، ومحمد السماك وجمال أبوحشيش عن الَّلجنة الرياضية لحركة حماس, محمد النحال وجمال البحيصي عن اللَّجنة الرياضية لحركة فتح، وجميع أعضاء لجنة الوفاق على ما بذلوه من جهد كبير في إنجاح عملية الوفاق الرياضي.

ووجَّهة هنية تحية خاصة لدولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية, وجبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم على الجهد الكبير الذي منحاه لدعم انجاح الوفاق الرياضي، وطالب باعتماد يوم 25 من ديسمبر من كل عام يوماً وطنياً للوفاق الرياضي.

من جانبه، قال الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة :" الأسرة الرياضية سبقت السياسية في عملية الوفاق, وعلينا العمل على تعزيزه".

ودعا المدهون لانتخابات حرة ونزيهة, بعيداً عن الانتماءات السياسية والحزبية, منوَّهاً أن الأهم هو توفر الكفاءة الأكاديمية بغض النظر عن الانتماءات.

وفي ختام كلمته قدم الوزير المدهون منحة مالية بقيمة (5000) دولار لفريق شباب خان يونس, حامل لقب الدوري, الذي سيستضيفه نادي الوحدات الأردني في معسكر تدريبي الشهر القادم.

وخلال الحفل تم عرض فيديو لأهداف بطل الدوري الجمعية الإسلامية ووصيفه شباب خانيونس, وبعض المقاطع للَّاعبين الفائزين في الاستفتاء, وقدَّم عريف الحفل خالص الشكر لفضائية الكتاب على مجهودها في تغطية نوعية للدوري الممتاز من خلال التحليل الفني والتحكيمي, من خلال استضافة العديد من المحللين والخبراء.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء لجنة الوفاق والفائزين بالاستفتاء : نادر الحجار أفضل حكم، محمد الشيخ خليل أفضل حكم مساعد، نايف عبد الهادي مدرب الجمعية الإسلامية، فادي جابر حارس الجمعية الإسلامية، سامي سالم مدافع الجمعية الإسلامية, هاني المصدر لاعب وسط غزة الرياضي، محمد بركات مهاجم شباب خانيونس، رابطة جماهير خدمات رفح ورابطة جماهير اتحاد خانيونس، حيث حصل كل فائز في الاستفتاء على عدة جوائز أبرزها رحلة عمرة مُقدمة من شركة الحاج عادل شبير للحج والعمرة, وجهاز خليوي مُقدم من شركة "جوال"، وجائزة مالية مقدمة من مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وفي ختام الحفل تم تكريم لاعبي الجمعية الإسلامية بطل مرحلة الذهاب بمبلغ (100) دولار, وتم تكريم لاعبي شباب خان يونس بمبلغ (50) دولار مقدمة من مصنع العودة للبسكويت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني