فيس كورة > أخبار

الدوري السعودي : الاتحاد يفرمل الشباب والاتفاق يستفيد ويتصدر

  •  حجم الخط  

الدوري السعودي : الاتحاد يفرمل الشباب والاتفاق يستفيد ويتصدر

 

وضع الاتحاد حدا لمسلسل انتصارات مضيفه الشباب بعدما اجبره على التعادل معه 2-2 اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ودخل الشباب الى هذه المواجهة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد وهو يبحث عن انتصاره الخامس على التوالي لكنه اكتفى في نهاية المطاف بنقطة واحدة بعد لقاء مثير شهد ثلاث ركلات جزاء جاء منها هدفان للاتحاد بقدم الجزائري عبد الملك زيايه (20) ونايف هزازي (67) وواحدة للشباب سجلها ناصر الشمراني (26).

واعتقد الجميع ان الشباب في طريقه لتلقي هزيمته الاولى لهذا الموسم قبل ان يخطف البديل مختار فلاته هدف التعادل في الدقيقة 80.

واستفاد الاتفاق من تعادل الشباب ليتربع على الصدارة بفارق الاهداف عن الاخير وذلك بعد فوزه على مضيفه الانصار بهدفين للارجنتيني سيباستيان تيغالي (45) والبرازيلي برونو لازاروني (82).

وحقق القادسية فوزا كاسحا على الفتح بستة اهداف للجزائري الحاج بوقاش (23 و44 و45) والنيجيري أوتشي أغبا (36 و39) وصالح الغوينم (82)، مقابل هدف للكونغولي دوريس سالمو (48).

وعاد نجران من بريدة بثلاث نقاط ثمينة بعد أن فوزه على الرائد بهدف سجله السوري جهاد الحسين في الدقيقة 81، مانحا فريقه انتصاره الاول لهذا الموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني