فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" على بُعد خطوة من لقب "الشتاء"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" على بُعد خطوة من لقب "الشتاء"

 

غزة (صحيفة فلسطين) 27/12/2012 - تختتم منافسات مرحلة الذهاب بدوري المحترفين لأندية الضفة، بقمة تجمع بين متصدر الدوري الظاهرية أمام المكبر، مساء اليوم، على استاد الخضر الدولي.

ويخوض الظاهرية اللقاء بمعنويات عالية بعد النتائج المميزة التي حققها، على أمل أن يظفر بلقب بطل الشتاء، بينما ينافسه المكبر الذي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب، ويقدم أداء فاجأ المتابعين والنقاد.

الغزلان سجلوا النتيجة الأكبر في مرحلة الذهاب وكانت في الأسبوع المنصرم بسباعية هزت شباك البيرة مقابل ثلاثة أهداف، أما نسور الجبل فقد تعثروا بتعادل سلبي بطعم الخسارة مع الإسلامي القلقيلي، ليتسع الفارق بينهما لـ(6) نقاط .

فوز الظاهرية بـ(3) نقاط سيعني حسم لقب الشتاء بشكل رسمي، وفوز المكبر سيكون بـ(6) نقاط، إذ سيوقف الظاهرية ويتقدم للأمام.

بلاطة × شباب الخليل

وفي المباراة الثانية سيشد شباب الخليل الرحال نحو مدينة نابلس لملاقاة مركز بلاطة، الشباب في أفضل جاهزية متسلحاً بالثلاثي عبد الحميد أبو حبيب وإياد أبو غرقود وعاطف أبو بلال، وفوز في الأسبوع الماضي، والعين على الصدارة مع انتظار تعثر الظاهرية، أما الجدعان فيمنون النفس في العودة لتذوق طعم الانتصارات الغائب عن الفريق في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.

هلال القدس × إسلامي قلقيلية

أما هلال القدس فتعثر في أسبوع التعادلات المنصرم، ونجا من الخسارة في الدقائق الأخيرة، وفيما تبدو مواجهة إسلامي قلقيلية سهلة على الورق، لكن الأخير أثبت أنه ليس لقمة سائغة وأوقف المكبر، وسيحاول إيقاف قطب العاصمة الثاني في هذا اللقاء.

أهلي الخليل × جنين

نادي جنين الخاسر الأول في الأسبوع الماضي يستقبل أهلي الخليل المتعادل مع هلال القدس، فارق نقطتين يفصل بينهما، في الأربعة أسابيع الماضية غابت خلالها الانتصارات عن الأهلي، وحصد خلالها نقطتين، أما الفريق الصاعد حديثاً لدوري المحترفين فحصد (4) نقاط في نفس المدة ، ويحاول الابتعاد عن منطقة الخطر .

واد النيص × البيرة

مواجهة ساخنة أيضاً في وسط الترتيب تجمع واد النيص بمؤسسة البيرة، وفرسان الوسط يريدون مداواة جراحهم بعد الخسارة الثقيلة من المتصدر، والفوز سيكون الطريقة الوحيدة لمصالحة الجماهير، التي تمني النفس بانتصار ثالث للفريق، أما أبناء الواد فيودون إنهاء سلسلة التعادلات المتكررة التي وصلت إلى (3)، واختتام الذهاب بانتصار سيضع الفريق في مأمن نسبياً .

الأمعري × هلال أريحا

وختام المواجهات سيكون غداً بلقاء شباب الأمعري وهلال أريحا، فالأمعري أمام فرصة ذهبية لتحقيق الفوز، بملاقاته متذيل الترتيب، قبيل انطلاق مرحلة الإياب التي ربما تشهد عودة الأمعري لوضعه الطبيعي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني