فيس كورة > أخبار

نتائج انتخابات الاتحادات الرياضية الفلسطينية

  •  حجم الخط  

نتائج انتخابات الاتحادات الرياضية

تزكية في الضفة وتوافق في غزة

 

غزة – رام الله (فيس كووورة) أسفرت نتائج انتخابات الاتحادات الرياضية التي أقيمت اليوم وفق التزكية في الضفة والتوافق في غزة عن النتائج التالية :

كرة السلة

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "9" أعضاء مقابل "6" مرشحين، حيث تم انتخاب كل من : عبد الرحيم مهنا، وخالد أبو زيادة، وحصلا على العلامة الكاملة "9" أصوات، وجمال البحيصي "6" أصوات، وعبد الله نصر "5" أصوات، فيما لم يُحالف الحظ كل من علي أبو حسنين "4" أصوات، خليل أبو شمالة "3" أصوات.

وفي الضفة أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من خضر ذياب، أمجد خضير، عزيز طينة، محمد زيادة، ناريمان مصلح.

كرة الطائرة

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "19"عضواً مقابل "6" مرشحين، حيث فاز كل من : عبد السلام هنية الذي حصل على العلامة الكاملة "19" صوتاً، وفضل أبو سمرة وخضر مسعود "18" صوت، وسليم زيارة "17" صوت".

وفي الضفة تمت تزكية كل من : رشاد كتانة، رينيه زنبيل، رامي دحادحة، أمجد عناية، رانيا النابلسي.

ألعاب القوى

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "31" عضواً مقابل "6" مرشحين، وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من: الدكتور نادر حلاوة "24" صوتاً، وتامر العبسي "24" صوتاً، وأحمد عبد الهادي "22" صوت، فيما لم يُحالف الحظ كل من ماجد أبو مراحيل "13" صوتاً، ومصباح الزهري "6" أصوات، وحسين بخيت "5" أصوات.

وفي الضفة تم تزكية : ثابت اشتيوي، عامر ابو شمس، ايه مناصرة، مفيد عبد الله.

كرة الطاولة

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "34" عضواً مقابل "7" مرشحين، وجرت الانتخابات بالتزكية بعد انسحاب "3" مرشحين، وبذلك فاز في الانتخابات كل من: أحمد محيسن، مصباح العسقلاني، جميل السعدوني، محمود أبو شرار.

وفي الضفة تم تزكية : رضوان الشريف، عيسى كنعان، أحمد الجوابرة، ليالي الهدهد، الياس طمس.

االشطرنج

بلغ عددج أعضاء من الجمعية العمومية في غزة "9" أعضاء مقابل "4" مرشحين حيث فاز كل من : الدكتور وائل المصري، حازم بدارو، وشريف ضاه، حيث حصل كل منهم على "6" أصوات.

وفي الضفة تم تزكية كل من : محمد اشتيه، خالد عز الدين، ليلى أبو عيطة.

السباحة والرياضات المائية

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "8" أعضاء فيما بلغ عدد المرشحين "4"، حيث فاز كل من رفيق مراد، ومسعود عاشور بحصولهما على "8" أصوات، فيما حصل صبحي الداية على "7" أصوات.

وفي الضفة تم تزكية كل من : فواز زلوم، رائد ميلاد، ماجد أبو رميلة، غادة بابون.

الكراتيه

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية في غزة "14" عضواً، وعدد المرشحين "7"، وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من :" أسعد أبو شوقة "11" صوت، جمال الخيري "9" أصوات، وشعبان لبد "7" أصوات"، فيما لم يُخالف الحظ كل من : جمال عبد الله "5" أصوات، وإبراهيم جوهر "4" أصوات، وبهجت طنطيش ومحمد عبد القادر "3" أصوات".

وفي الضفة تم تزكية : عبد المطلب الشريف، ضرغام عبد العزيز، ديالا غوشة، شذى بشارات.

المصارعة

لم تُجر الانتخابات في غزة بقرار من الأولمبية فيما أجريت في الضفة وتم تزكية كل من : عبد العليم الجعبري، نضال أبو نجمة، طلال شحادة، سمير أبو علي.

كمال الاجسام:

في غزة لم تُجر انتخابات اتحاد كمال الأجسام فيما تم تزكية : نزيه نعيرات، صلاح أبو رميلة، سيمون سلامة، بدر أبو عرقوب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني