فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : فوزان لـ"الـلهوانة" و "الأقصى" وتعادل "المجمع" مع "الحوانين"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : فوزان لـ"الـلهوانة" و "الأقصى" وتعادل "المجمع" مع "الحوانين"

 

غزة (صحيفة فلسطين) 28/12/2012 - انتهت مباراة المجمع الإسلامي وبيت حانون الرياضي إلى التعادل الإيجابي بنتيجة (3/3)، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا مساء أمس.

وبنتيجة التعادل، رفع كل فريق رصيده إلى (8) نقاط، لكن المجمع يحتل المركز الخامس وبيت حانون المركز السادس بفارق الأهداف.

بادر محمود عليان بالتسجيل للمجمع في الدقيقة (25)، لكن فكري حسان تعادل لبيت حانون بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يتقدم محمود الشنباري للحوانين في الدقيقة (43) لينتهي الشوط الأول لصالح الحوانين.

وفي الشوط الثاني، قلب المجمع النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق محمود الشوا، وعزام أبو شربي في الدقيقتين (77)، و(85)على التوالي، لكن الشنباري عاد ليتألق من جديد وسجل الهدف الثاني له وهدف التعادل الثالث لفريقه في الدقيقة (87)، علمًا بان الشوط شهد طرد لاعبي المجمع جهاد الحديدي بالبطاقة الحمراء المباشرة، وحسن حرب لحصوله على الصفراء الثانية.

حكم المباراة نادر الحجار للساحة، وساعده سفيان السبع، وإياد أبو عبيد ، ومحمد أبو شهلا رابعًا.

بيت لاهيا (3/1) الجلاء

فيما حقق بيت لاهيا الفوز على الجلاء (3/1)، في المباراة التي جرت على ملعب بيت حانون، وعلى الرغم من نهاية الشوط الأول بالتعادل (1/1)، حيث بادر بيت لاهيا بالتسجيل في الدقيقة (24) عن طريق تحسين الحبل، وتعادل خضر السالمي في الدقيقة (30) للجلاء، إلا أن طرد لاعب الجلاء جمال الريفي في الدقيقة (34) منح الأفضلية لبيت لاهيا في الشوط الثاني، ليسجل هدفين عن طريق شريف الرضيع (71)، وتحسين الحبل (82).

وبهذا الفوز رفع بيت لاهيا رصيده إلى (10) نقاط ليتقدم للمركز الثاني، وتجمد رصيد الجلاء عند النقطة (6) ليحتل المركز الثامن.

حكم اللقاء أمين عويص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ووائل خطاب، ويوسف فياض رابعًا.

الأقصى (1/0) الترابط

وشهد ملعب المدينة الرياضية شرق خان يونس فوز الأقصى على الترابط بهدف نظيف أحرزه أحمد قنوفة في الدقيقة (17)، ليرفع الأقصى رصيده إلى (9)نقاط تقدم بها للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد الترابط عند نقطة واحدة وبقي في المركز (15) والأخير.

حكم اللقاء محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعًا.

مباريات اليوم

وتجري اليوم ثلاث لقاءات، حيث يلتقي اتحاد دير البلح مع الشمس على ملعب بيت حانون، والاستقلال مع الشافعي على ملعب بيت لاهيا، والقادسية مع فلسطين على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني