فيس كورة > أخبار

هنية : اتحاد الطائرة سيشهد قفزة نوعية بعد انتخابات

  •  حجم الخط  

أعلن عن تلقي عشرة آلاف دولار دعم للاتحاد

هنية : اتحاد الطائرة سيشهد قفزة نوعية بعد انتخابات

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 28/12/2012 - قال عبد السلام هنية عضو اتحاد كرة الطائرة الجديد فور انتهاء العملية الانتخابية بأن الاتحاد الجديد سيعمل على إحداث نقلة نوعية كبيرة في اللعبة.

وأوضح هنية في تصريحات صحفية خص بها ـ"فلسطين" :" قدم رجل أعمال فلسطيني دعم مادي للاتحاد بقيمة عشرة آلاف دولار, وهذا ما يجعلنا نقف عند مسؤولياتنا من حيث وضع أجندة للبطولات المحلية في العام 2013.

وأشار هنية إلى أنه سيعمل على توفيرؤ مقر جديد للاتحاد من أجل التفرغ لوضع خطة جديدة ومهنية تعمل على تطوير الكادر الإداري والفني عبر إشراك الكادر في دورات خارجية إلى جانب الاهتمام بقطاع الناشئين.

وتمنى هنية على اللجنة الأولمبية العمل بسرعة لعقد اجتماع موحد مع أعضاء الضفة والشتات, للتشاور والاتفاق على آلية العمل, مؤكداً عقد اجتماع أخوي غداً للأعضاء المنتخبين في غزة, في إشارة واضحة لسرعة العمل وجديته.

وقدم هنية شكره العميق لكل من وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون, واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة اللجنة الأولمبية, والمرجعيتين الرياضيتين في حركتي فتح وحماس, على الجهد الكبير الذي بذلوه لإنجاح التجربة الديمقراطية, كما قدم شكره لأعضاء الاتحاد السابق على ما قدموه من في الفترة الماضية.

يذكر أنَّ عبد السلام هنية حصد في انتخابات الاتحاد (19) صوتاً وهي مجموع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني