فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : "الاستقلال" يحافظ على الصدارة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : "الاستقلال" يحافظ على الصدارة و "القادسية" يُلاحقه

 

 

غزة (صحيفة فلسطين) 29/12/2012 - حافظ الاستقلال على الصدارة، عقب فوزه على الشافعي بنتيجة (3/2)، مساء أمس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

الفوز رفع رصيد الاستقلال إلى (13) نقطة ليبقى في المركز الأول، بينما توقف رصيد الشافعي عند (7) نقاط في المركز الثامن.

جرت أحداث اللقاء على ملعب بيت لاهيا، وكان الاستقلال مبادراً للتسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق محمد صقر، وعزز أحمد العمواسي (15)، لكن الشافعي قلّص الفارق بهدف بلال أحمد (30)، وعاد محمد صقر بإحراز الهدف الثاني له والثالث للاستقلال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة والهجمات، ولكن الشافعي قال كلمته بهدف ثان عن طريق محمد الصليبي في الوقت بدل الضائع من اللقاء، لكن النتيجة بقيت لمصلحة الاستقلال.

حكم اللقاء للساحة رياض سعدات، وساعده محمد خطاب، ومحمد اليازجي، وعاهد المصري رابعًا.

القادسية (1/0) فلسطين

أما ملعب المدينة الرياضية بخان يونس فكان شاهداً على قوة المنافسة على مقدمة الدوري، عندما خطف القادسية فوزاً ثميناً بهدف نظيف أمام فلسطين، أحرزه علي الكرد في الدقيقة (45) من ركلة جزاء، فوز القادسية رفع رصيده إلى (12) نقطة، تقدم بها للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد فلسطين عند النقطة (5) ليحتل المركز العاشر.

حكم اللقاء الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدوليان محمد الغول، وعدنان حنيدق، ونوح السر رابعًا.

اتحاد دير البلح (3/2) الشمس

وعلى ملعب بيت حانون، أحرز اتحاد دير البلح فوزاً صعباً على الشمس (3/2)، ويعود فوز دير البلح لتألق مهاجمه أحمد بشير الذي تمكن من تسجيل أهداف فريقه الثلاثة "هاتريك" في الدقائق (23) و(32) و(80)، بينما أحرز للشمس عبد المعطي البلتاجي (63)، ومحمد الحداد (75).

وبهذا الفوز رفع دير البلح رصيده إلى (7) نقاط، احتل بها المركز السابع، أما الشمس فتجمد رصيده عند (7) نقاط لكنه يحتل المركز الثامن بفارق الأهداف.

حكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمود الصواف، وإبراهيم الزعانين، وسامح القصاص رابعًا.

مباراة اليوم

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم بلقاء واحد يجمع بين الزوايدة وأهلي البريج على ملعب المدينة الرياضية شرق خان يونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني