فيس كورة > أخبار

"محمود" يتابع "بركات" لتعزيز صفوف "الفدائي"

  •  حجم الخط  

"محمود" يتابع "بركات" لتعزيز صفوف "الفدائي"

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/12/2012 - تابع الكابتن جمال محمود, مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني مباراة فريق الوحدات الأردني والصريح الودية التي جمعتهما أول أمس وذلك لمشاهدة المهاجم محمد بركات لاعب شباب خانيونس الذي يخضع لاختبارات في نادي الوحدات.

ويسعي محمود للوقوف على مستوى بركات للاستعانة به ضمن تشكيلة المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة وأقربها تصفيات بطولة كأس التحدي.

وظهر محمود إلي جانب مدرب الوحدات المصري محمد عمر للوقوف علي مستوي بركات الذي لم يحصل علي الفرصة الكافية للظهور في الوقت الذي شارك فيه قبل أن يتم استبداله مع نهاية الشوط الأول للمباراة.

وعلي الرغم من قصر مدة المشاركة والتي جاءت بجانب لاعبي الوحدات الصاعدين إلا أن بركات نال استحسان الجماهير الوحداتية لما قدمه خلال الشوط الأول من المباراة وكان قريباً من هز شباك فريق الصريح لولا وقوف القائم أمام رأسيته وإلغاء الحكم لهدف صحيح بداعي التسلل.

وتناول محمود الحديث مع المهاجم بركات مطالبه بضرورة بذل قصارى جهده من أجل إثبات جدارته في الانضمام لصفوف الوحدات وتمثيل المنتخب الوطني لا سيما في اللقاءات الودية القادمة للوحدات أمام الجزيرة ومن بعدها الفيصلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني