فيس كورة > أخبار

أبو عيادة : مصممون على نيل اللقب وجمهورنا الافضل والأكبر والأحق

  •  حجم الخط  

ضياء ابو عياده جنرال غزلان الجنوب

"الغزلان" مصممون على نيل اللقب وجمهورنا الافضل والأكبر والأحق

 

حاوره - شحادة داوود

انتهى ذهاب دوري جوال للمحترفين بتربع فريق غزلان الجنوب على القمة وبدأ العد العكسي للتحضير لمرحلة الاياب وكما يقال بالعرف الرياضي فالوصول للقمه ليس صعبا بل المحافظه على ذلك هو الاصعب لذلك من المؤكد ان مرحلة الاياب ستشهد تغييرات جذرية في الفرق والجميع سيُحاول التعزيز سواء فرق القمة أو الوسط أو القاع وكل لاعتباراته.

توجهنا لجنرال غزلان الجنوب ضياء ابو عيادة واجرينا هذة الدردشه معه فقال ان الغزلان مصصمون على نيل لقب الدوري هذه السنه ولن نقبل باقل من اللقب وهذا حقنا الطبيعي نظير ما قدمناه من مستوى متقدم ومتدحرج وبشكل تصاعدي منذ 3 سنوات وان الاوان للقبض على اللقب وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لجمهور نا الحبيب جمهور غزلان الجنوب بكل محافظات الوطن.

وأضاف :" لا يخفى على أحد أن أغلب اللاعبين بالغزلان لا يفكرون وانا منهم ترك الفريق احتراما لهذا الجمهور الكبير الذي مهما فعلنا لهم وقدمنا لهم لن نوفيهم حقهم ففريق لديه أكبر قاعده جماهيريه وأجملها يستحق منا أن نقدم له البطولات".

وبسؤالنا للجنرال عن ما اشيع عن تلقيه عروض من بعض الفرق، قال :" نعم تلقيت أكثر من عرض العام الماضي بداية الدوري سواء من الداخل الفلسطيني او من فرق المحترفين أمثال شباب الخليل وفرق اخرى ولكن أُؤكد أنه مهما قدم لي من عروض لن ولن أُفارق الغزلان ابدا لان من يلعب امام جمهور كجمهور الغزلان لا يفكر للحظه بترك الفريق وكذلك ادارة الفريق الرائعه التي تتعامل بكل احترام واحترافيه مع اللاعبين".

وبخصوص غيابة الاسابيع الاخيره عن الفريق قال كنت أمر بظروف شخصيه بحته بجانب اصابه كنت اعاني منها حرمتني من اللعب والتمتع امام الجماهير لعدة مباريات ولكن الحمد لله عدت في مباراة البيره التي لم اشارك فيها لانني لم اكن جاهز بسبب الغياب عن التدريبات وكانت بداية العوده أمام المكبر والتي توجنا بها أبطال للشتاء ونعد جمهورنا ألا نتنازل عن البطوله باذن الله.

وفي الختام سألنا الجنرال هل ينقص فريق الغزلان لاعبين للحفاظ على الدوري فرد قائلا نعم ينقصنا لاعب ارتكاز ومهاجم بديل لان الدوري طويل وجميع الفرق ستعزز وسيكون الاياب صعب على كل الفرق لذلك يجب على دكتنا ان تكون جاهزه لاي طارئ من الممكن ان يحصل باصابة لاعب لا سمح الله او غياب او طرد لذلك املنا بادارتنا ومديرنا الفني كبير وثقتنا بهم اكبر واكبر




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني