فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يقبل استقالة حرب و"أبو عمير" خلفاً له

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يقبل استقالة حرب و"أبو عمير" خلفاً له

 

رفح / اللجنة الإعلامية – 1/1/2013 - أعلن مجلس إدارة نادي خدمات رفح في جلسته الاعتيادية مساء الثلاثاء الموافق 1/1/2013 , قبول استقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال حرب وتعيين الكابتن كمال أبو عمير مديراً فنياً للفريق الأول في المرحلة المٌقبلة .

وقال منير الخطيب عضو مجلس الإدارة والناطق الإعلامي بالنادي أن مجلس الإدارة اتخذ عدة قرارات هامة في جلسته مساء اليوم أبرزها قبول استقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال حرب والتي قدمت إلي مجلس الإدارة بتاريخ 26/12/2012, وتكليف الكابتن كمال أبو عمير مديراً فنياً للفريق خلفاً لحرب في المرحلة المٌقبلة, مشيراً إلي ان إدارة النادي اتخذت قراراً بعدم قبول استقالة عضو مجلس الإدارة عبد الحميد كلوب والتي تقدم بها مساء الاثنين .

وأوضح الخطيب أن إدارة النادي وعقب انتهاء مرحلة إياب دوري "جوال" شكلت لجنة فنية من أبناء وكوادر النادي أصحاب الخبرات الرياضية المميزة والمشهود لهم بالكفاءة والتاريخ الرياضي الحافل لتقييم الدور الأول وتقديم النصائح والتوصيات لإدارة النادي والتي من شأنها أن تفيد الفريق الكروي الأول في مرحلة إياب الدوري, مشيداً بالمجهودات التي قدمها الجهاز الفني قبل وأثناء الدور الأول, لافتا إلي ان مجلس الإدارة قرر تكريم الجهاز الفني في المرحلة المٌقبلة على ما قدمه من جهد يُشكر في المرحلة السابقة.

وردا على ما نُشر عبر الوسائل الإعلامية المختلفة في الأيام السابقة والمؤتمر الصحفي للجهاز الفني, أشار الخطيب إلي ان مجلس الإدارة بكافة أعضائه كان دائما ودوماً خلف الجهاز الفريق الكروي الأول, مشيراً إلي أن إدارة قررات النادي تؤخذ بعد التشاور بين جميع الأعضاء وأن الجهاز الفني تلقي الدعم والمساندة بعيداً عن اى تجاذبات, داعياً أبناء النادي إلى الوقوف خلف الإدارة والجهاز الفني الجديد لكي يرتقي الجميع بهذه المؤسسة الرياضية العريقة.

وقال الخطيب أن المشرف الرياضي وأمين الصندوق كانوا على موقف رجل واحد بجانب مجلس الإدارة في دعم الجهاز الفني ومساندته وعدم وضع العراقيل أمامه حسب ما نشر في المؤتمر الصحفي للجهاز الفني .

وفي سياق منفصل أكد الخطيب على أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة كباقي الأندية في قطاع غزة, لافتاً إلي أن هذه الأزمة في تصاعد مستمر وأنها سبب بعض الإشكاليات بين اللاعبين والأجهزة الفنية المتعاقبة على النادي.

 مقدماً شكر مجلس الإدارة لكافة لاعب الفريق الأول علي موقفهم المميز وتفهمهم لتأخير صرف مكافئاتهم الشهرية بشكل منتظم.

 

 

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني